البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، في إياب دور ال16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب ريالي أرينا المواجهة الهامة والمرتقبة بين باريس سان جيرمان، ونظيره ريال سوسيداد، ضمن بطولة  دوري أبطال أوروبا، ويسعى باريس سان جيرمان للمزيد من الانتصارات بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي، بعد 8 انتصارات حققها وتعادل وحيد في مواجهاته الأخيرة.

وكان قد حقق باريس سان جيرمان في الذهاب فوزًا ثمينًا على ضيفه ريال سوسيداد في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 2-0.

ويسعى باريس سان جيرمان لتحسين وضعه عما كان عليه في دور المجموعات بدوري الأبطال، حيث صعد بصعوبة ولم يحسم تأهله حتى الجولة الأخيرة ، حيث كان قريبًا من مغادرة البطولة.

والآن سنتعرف على موعد اللقاء المنتظر والبث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، في إياب الدور ال16  لبطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد
موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، الموافق 5مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المرتقب بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية والدوحة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويأتي فريق سان جيرمان في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، برصيد 8 نقاط، بعد فوزه مرتين وتعادلين وخسارتين، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على ميلان، صاحب المركز الثالث، الذي تساوى معه في نفس الرصيد من النقاط.

ولن تكون المواجهة سهلة على باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد بقيادة مديره الفني إيمانول ألجواسيل، الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني، وبرصيد ريال سوسيداد 12 نقطة، حيث حقق 3 انتصارات و3 تعادلات في مبارياته ، حيث يعتبر من الأندية  التي استطاعت الحفاظ على سجلها بدون هزائم في دور المجموعات.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد

من المتوقع أن يدخل المدرب توماس توخيل المباراة بالتشكيل التالي:

التشكيل: 4-3-3

  • حراسة المرمى: دوناروما
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – دانيلو بيريرا – لوكاس هيرنانديز
  • خط الوسط: فيتينيا – أوجارتي – وارن ايمري
  • الهجوم: عثمان ديمبيلي – كيليان مبابي – أسينسيو

لا تنسوا البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد
باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

شارك

You cannot copy content of this page