البث المباشر باريس سان جيرمان ضد دورتموند دوري الأبطال

البث المباشر باريس سان جيرمان ضد دورتموند دوري الأبطال، إياب نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل دورتموند الألماني، ضيفًا على باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء، اللقاء الناري والحاسم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وكان دورتموند قد استطاع الفوز بصعوبة في مباراة الذهاب بهدف دون رد، واليوم يسعى الفريق الباريسي للانتصار في الإياب والفوز على  أرضه وبين جمهوره والتأهل للنهائي على أمل الفوز والتتويج باللقب الأوروبي لأول مرة في تاريخه.

الفائز من مواجهة اليوم النارية سيكون على موعد في النهائي مع الفائز من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد دورتموند إياب نصف نهائي دوري الأبطال اللقاء الناري والهام، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد دورتموند المواجهة الحاسمة ضمن إياب نصف نهائي دوري الأبطال، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد دورتموند دوري الأبطال والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان ضد دورتموند دوري الأبطال
باريس سان جيرمان ضد دورتموند دوري الأبطال

سيكون موعد اللقاء الناري المنتظر في إياب نصف نهائي دوري الأبطال اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 لنقل مباراة باريس سان جيرمان و دورتموند، والتعليق سيكون للمعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي.

وسيتم البث المباشر باريس سان جيرمان ضد دورتموند عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام دورتموند

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع
في حراسة المرمىدوناروما
رباعي الدفاعحكيمي، ماركينيوس، بيريرا، نونو مينديز
ثلاثي الوسطزائير إيمري، فيتينها، فابيان رويز
ثلاثي الهجومديمبيلي، مبابي، باركولا

تشكيل دورتموند المتوقع أمام باريس سان جيرمان

تشكيل دورتموند المتوقع
تشكيل دورتموند المتوقع
في حراسة المرمىجريجور كوبيل
رباعي الدفاعماتس هوميلز – إيان ماتسين – جوليان رايرسون – نيكو شلوتربيك
ثلاثي الوسطإميري تشان – مارسيل سابيتزر – جوليان براندت
ثلاثي الهجومجادون سانشو – نيكلاس فولكروج – كريم أديمي

هذه المواجهة الرابعة بين الفريقين في دوري الأبطال للموسم الحالي، حيث التقيا في مرحلة المجموعات مرتين، فاز باريس سان جيرمان في اللقاء الأول بملعبه 2-0، ثم تعادلا في مباراة الإياب في ملعب سيغنال إيدونا بارك 1-1، وكان اللقاء الثالث في ذهاب نصف النهائي الأسبوع الماضي.

لا تنسوا موعد البث المباشر باريس سان جيرمان ضد دورتموند دوري الأبطال ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page