البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي البريميرليغ

البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي البريميرليغ، الجولة 33 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

إيفرتون يستعد لمواجهة تشيلسي بعد فوزه الهام على على بيرنلي بنتيجة 1-0 في الجولة الماضية، حيث يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة 33 من عمر الدوري الإنجليزي على أرض ملعب ستامفورد بريدج.

تشيلسي صاحب المركز التاسع في جدول الترتيب يسعى وبقوة لحصد نقاط المباراة الثلاث لمحاولة التقدم في الترتيب مع اقتراب نهاية الجولات لهذا الموسم، تشيلسي في رصيده 48 نقطة حصدها بعد 30 جولة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 12 انتصارًا، و8 تعادلات، وهُزم في 10 مواجهات.

وعن آخر مواجهة خاضها تشيلسي في الدوري كانت مواجهته أمام شيفيلد في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل 2/2.

أما إيفرتون صاحب المركز السادس عشر وبرصيده 27 نقطة، لديه 9 انتصارات بعد 31 مواجهة، وكان آخر انتصاراته فوزه الهام على بيرنلي في الجولة الماضية، ويدخل بمعنويات عالية ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية في محاولته لتكرار الفوز الذي حققه على تشيلسي في الذهاب بنتيجة 2/0 لصالح إيفرتون.

على الرغم من تحسن نتائج إيفرتون في الفترة الماضية ، إلا أنه يظل في موقف صعب بسبب خطورة الهبوط، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط، وعليه أن يسعى للفوز اليوم بالرغم من صعوبة المواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة 33 من عمر الدوري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي المواجهة الحاسمة والهامة ضمن منافسات الجولة 33 والتي ستكون على أرض ملعب ستامفورد بريدج، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي البريميرليغ والقنوات الناقلة

البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي البريميرليغ
البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي البريميرليغ

سيكون موعد اللقاء الحاسم الذي يجمع بين إيفرتون وتشيسلسي ضمن منافسات الجولة 33 اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي ويمكنكم متابعة لقاء اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام إيفرتون

تشكيل تشيلسي المتوقع
تشكيل تشيلسي المتوقع
  • في حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.
  • رباعي الدفاع: مارك كوكوريلا​- تريفوه تشالوباه- تياغو سيلفا- أكسيل ديساسي.
  • الوسط الدفاعي: إينزو فرنانديز- مويسيس كايسيدو.
  • الوسط الهجومي: كونور غالاغير- كول بالمر- نوني مادويك.
  • قلب الهجوم: نيكولاس جاكسون.

لا تنسوا موعد البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي البريميرليغ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي
البث المباشر ايفرتون ضد تشيلسي

شارك

You cannot copy content of this page