البث المباشر انجلترا ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا

البث المباشر انجلترا ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب راين أنرجي المواجهة الحاسمة بين انجلترا وسلوفينيا ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتحتل إنجلترا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حيث تغلبت في الجولة الأولى على صربيا بنتيجة 1/0، وفي الجولة الثانية تعادلت مع الدنمارك بهدف لكل منهما.

وتأتي سلوفينيا بالمركز الثالث في نفس المجموعة ولديها نقطتان حيث تعادلت أمام الدنمارك بالجولة الأولى، وتعادلت في الجولة الثانية أمام صربيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر انجلترا ضد سلوفينيا اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة يورو 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر انجلترا ضد سلوفينيا  المواجهة الحاسمة في بطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستكون على أرض ملعب راين أنرجي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر انجلترا ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

انجلترا ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا
انجلترا ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة انجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ11مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، ويمكنكم متابعة مباراة انجلترا وسلوفينيا من خلال القنوات التالية: beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports Connect، والتعليق سيكون للمعلق حفيظ الدراجي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل انجلترا المتوقع أمام سلوفينيا

تشكيل المنتخب الإنجليزي يورو 2024
تشكيل المنتخب الإنجليزي يورو 2024
في حراسة المرمى جوردان بيكفورد
رباعي  الدفاع كايل ووكر – مارك جويهي – جون ستونز – كيران تريبيير
الوسط  الدفاعي ترينت ألكسندر أرنولد – ديكلان رايس
الوسط الهجوميبوكايو ساكا – جود بيلينجهام – فيل فودين
قلب الهجوم   هاري كين

لا تنسوا موعد البث المباشر انجلترا ضد سلوفينيا بطولة أمم أوروبا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر انجلترا ضد سلوفينيا
البث المباشر انجلترا ضد سلوفينيا

شارك

You cannot copy content of this page