البث المباشر الوكرة ضد الغرافة دوري نجوم قطر

البث المباشر الوكرة ضد الغرافة دوري نجوم قطر، الجولة الـ21، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب سعود بن عبد الرحمن المواجهة النارية التي ستجمع بين الوكرة والغرافة في الجولة الـ21 من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2023- 2024.

يحتل الغرافة المركز الثالث بالترتيب برصيد 41 نقطة، بنفس عدد النقاط مع الريان الوصيف بفارق الأهداف، وقد حصد الغرافة نقاطه بعد 20 جولة خاضها حقق خلالها 12 انتصارًا، و5 تعادلات، و3 هزائم كان آخرها الهزيمة أمام المرخية في الجولة الماضية بنتيجة 3/2.

أما الوكرة فيأتي في المركز الرابع برصيد 38 نقطة، وكان قد تعادل في الجولة الماضية أمام الشمال سلبياً، ولديه 11 فوز، و5 تعادلات، و4 هزائم بعد 20 جولة.

مواجهة اليوم صعبة وندية والصراع على المركز الثالث سيكون حاسمًا للفريقين، الوكرة فريق منظم ويملك لاعبين مميزين، وكل الاحتمالات واردة في لقاء اليوم الناري.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الوكرة ضد الغرافة الجولة الـ21 من عمر الدوري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الوكرة ضد الغرافة اللقاء الناري الحاسم ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري نجوم قطر والتي تقام على أرض ملعب  سعود بن عبد الرحمن والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الوكرة ضد الغرافة دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

البث المباشر الوكرة ضد الغرافة دوري نجوم قطر
البث المباشر الوكرة ضد الغرافة دوري نجوم قطر

سيكون موعد اللقاء الناري المنتظر بين الوكرة والغرافة ضمن منافسات الجولة الـ21 اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة اللقاء المنتظر من خلال قنوات الكاس الرياضية.

وسيتم البث المباشر الوكرة ضد الغرافة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الغرافة المتوقع أمام الوكرة دوري نجوم قطر

تشكيل الغرافة المتوقع أمام الوكرة
تشكيل الغرافة المتوقع أمام الوكرة
في حراسة المرمى  

خليفة بابكر ندياي

في خط الدفاع عمرو عبد الفتاح سراج- دامي تراوري- جانج هيون سو- ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش- عثمان اليهري
ثلاثي الوسط فابريسيو دياز- أيوب العلوي- فريد بولاية
ثنائي الهجومياسين إبراهيمي- أحمد علاء الدين

تشكيل الوكرة المتوقع أمام الغرافة دوري نجوم قطر

تشكيل الوكرة المتوقع
تشكيل الوكرة المتوقع
في حراسة المرمىسعود مبارك الخاطر
رباعي الدفاع عبد العزيز متولي- لوكاس مينديز- ترنت ساينسبري- يوسف الخطيب
الوسط الدفاعي عمر صلاح- حمدي فتحي
الوسط الهجومي  رابح يحيى بوسافي- جيلسون-  أيوب عسال
قلب الهجوم محمد بن يطو

لا تنسوا موعد البث المباشر الوكرة ضد الغرافة دوري نجوم قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page