البث المباشر الوصل ضد النصر نهائي كأس رئيس الإمارات

البث المباشر الوصل ضد النصر نهائي كأس رئيس الإمارات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين اللقاء الناري والحاسم بين الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الإمارات للموسم الحالي 2023/2024.

التقى الفريقان مرة واحدة قبل 38 عاما، في نهائي البطولة وانتهى لصالح النصر بنتيجة (2-1)، أما هذا الموسم التقى الفريقان في مباراة واحدة ، وفاز الوصل بصعوبة على أرضه أمام النصر (1-0) في الجولة 13 للدور الأول من دوري المحترفين الإماراتي. 

تمكن الوصل من العبور للنهائي بعد فوزه على اتحاد كلباء (4-1) ، في نصف النهائي.

أما النصر فقد تجاوز عقبة شباب الأهلي وتغلب عليه بنتيجة (4-3) بنصف النهائي.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم والحظوظ بالفوز متساوية نوعًا ما على الرغم من فارق المستويات والنتائج ، ويسعى النصر في مواجهته اليوم تحقيق لقب كأس رئيس الإمارات للمرة الرابعة في تاريخه ، ويقابله الوصل بأمل تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه .

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الوصل ضد النصر في نهائي كأس رئيس الإمارات، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الوصل ضد النصر المواجهة الحاسمة في نهائي كأس رئيس الإمارات والتي ستكون على أرض ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين ،والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الوصل ضد النصر نهائي كأس رئيس الإمارات والقنوات الناقلة

الوصل ضد النصر كأس رئيس الإمارات
الوصل ضد النصر كأس رئيس الإمارات

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري المنتظر بين الوصل و النصر في نهائي كأس رئيس الإمارات اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7:30 مساءَ بتوقيت  أبوظبي.

ويمكنكم متابعة لقاء اليوم من خلال مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، وقنوات دبي الرياضية، وقنوات الشارقة الرياضية، وبي إن سبورت.

وسيتم البث المباشر الوصل ضد النصر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الوصل المتوقع أمام النصر

تشكيل الوصل المتوقع
تشكيل الوصل المتوقع
في حراسة المرمى    خالد السناني
رباعي الدفاع سالم جمعة – سفيان بوفتيني- جيونغ سيونغ هيون- ألكسيس بيريز
الوسط الدفاعيسياكا سيديبي- رودريجو أوليفيرا دي ألميدا
الوسط الهجوميفابيو فيرجينيو دي ليما- نيكولاس خيمينيز- أداما ألين ديالو
قلب الهجوم كايو

تشكيل النصر المتوقع أمام الوصل

تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع
في حراسة المرمى عبدالله محمد اسماعيل
رباعي الدفاع محمد برغش-  غلاوبر- سمير ميميشيفيتش- عبد الله عباس البلوشي
الوسط الدفاعيعلي عبدالعزيز عباس عبدالله- إيفانز أمبوفو
الوسط الهجومي  إيوري ميديروس- كيفن أغوديلو- عادل تاعرابت
قلب الهجومإسحاق تشيكونا تشيبانغو

لا تنسوا موعد البث المباشر الوصل ضد النصر نهائي كأس رئيس الإمارات، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page