البث المباشر الوحدة ضد عجمان الدوري الإماراتي

البث المباشر الوحدة ضد عجمان الدوري الإماراتي، الجولة الافتتاحية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإماراتية نحو ملعب آل نهيان الذي يحتضن المواجهة المنتظرة بين الوحدة ونظيره عجمان في منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الإماراتي للموسم الحالي 2024/2025.

وعن آخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين حقق الوحدة انتصارين وعجمان انتصارين، وتعادل الفريقين في لقاء واحد.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الوحدة ضد عجمان اللقاء المنظر في افتتاحية الدوري الإماراتي للموسم الحالي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الوحدة ضد عجمان المواجهة النارية والتي ستكون على أرض ملعب آل نهيان، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الوحدة ضد عجمان الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

الوحدة ضد عجمان الدوري الإماراتي
الوحدة ضد عجمان الدوري الإماراتي

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين الوحدة وعجمان في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ6 مساءً بتوقيت الإمارات.

وسيتم نقل مباريات الدوري الإماراتي من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام عجمان

تشكيل الوحدة المتوقع أمام عجمان
تشكيل الوحدة المتوقع أمام عجمان
في حراسة المرمى زايد أحمد الحمادي
رباعي الدفاعروبن كانيدو – محمد علي العبيدي- علاء الدين زهير- منصور صالح
الوسط الدفاعي آلان
الوسط الهجومي زيليميخان باكييف- أحمد نورالهي- عبد الله سالمين- طحنون الزعابي
قلب الهجومعمر خربين

لا تنسوا موعد البث المباشر الوحدة ضد عجمان الدوري الإماراتي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الوحدة ضد عجمان
البث المباشر الوحدة ضد عجمان

شارك

You cannot copy content of this page