البث المباشر الوحدة ضد العين دوري أدنوك الإماراتي

البث المباشر الوحدة ضد العين دوري أدنوك الإماراتي، الجولة 24، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب آل نهيان اللقاء الحاسم بين الوحدة ونظيره العين ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري أدنوك الإماراتي.

يحتل الوحدة المركز الثالث في الترتيب وفي رصيده 41 نقطة حصدها خلال 23 جولة، حقق خلالها 12 انتصارًا كان آخرها الفوز الكبير على الوصل في الجولة الماضية بنتيجة 4-1، ولدى الوحدة 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات.

أما العين فيأتي بالمركز الرابع وبفارق نقطتين عن الوحدة وفي رصيده 39 نقطة حصدها خلال 21 مواجهة، حقق خلالها 12 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات.

المواجهة اليوم ستكون حاسمة في ظل الصراع على المركز الثالث بين الوحدة والعين، حيث يسعى الوحدة للحفاظ على مركزه، والعين يسعى للفوز وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام كلباء بنتيجة 1-0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الوحدة ضد العين المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ24 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الوحدة ضد العين ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري أدنوك الإماراتي والتي ستكون على أرض ملعب آل نهيان، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الوحدة ضد العين دوري أدنوك الإماراتي والقنوات الناقلة

الوحدة ضد العين دوري أدنوك الإماراتي
الوحدة ضد العين دوري أدنوك الإماراتي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الوحدة والعين ضمن منافسات الجولة الـ24 اليوم الإثنين الموافق 20 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ9 بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مباراة العين والوحدة من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي، ودبي الرياضية 1 اتش دي، والشارقة الرياضية اتش دي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام العين

تشكيل الوحدة الإماراتي المتوقع
تشكيل الوحدة الإماراتي المتوقع
في حراسة المرمىراشد علي
رباعي الدفاع روبن كانيدو- لوكاس بيمنتا- علاء الدين زهير- سلطان الزعابي
ثلاثي الوسط  خوجيمات إركينوف- ألان – عبد الله سالمين
ثلاثي الدفاع أحمد نورالهي- عمر خربين- فاكوندو كروسبزكي

تشكيل العين المتوقع أمام الوحدة

تشكيل العين المتوقع
تشكيل العين المتوقع
في حراسة المرمىمحمد بو سندة
رباعي الدفاعسعيد جمعة- درامان كومار- محمد شاكر- إريك يورغينس دي مينيزيس
الوسط الدفاعي أحمد بارمان- عبدول كريم تراوري-
الوسط الهجومي عمر أتزيلي- خالد البلوشي- سلطان الشامسي
قلب الهجوم   جوسنا إبيفاني لوليندو

لا تنسوا موعد البث المباشر الوحدة ضد العين دوري أدنوك الإماراتي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

 

شارك

You cannot copy content of this page