البث المباشر الهلال ضد الوحدة الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الوحدة الدوري السعودي، الجولة الـ34، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الملك عبد العزيز اللقاء المنتظر بين الهلال والوحدة في ختام الدوري السعودي للموسم الحالي 2024.

يدخل الهلال بطل الدوري مواجهة اليوم وفي رصيده 93 نقطة حصدها خلال 33 مواجهة خاضها هذا الموسم دون أن يعرف الهزيمة، وحقق الفوز في 30 مواجهة كان آخرها فوزه أمام الطائي في الجولة الماضية بنتيجة 3-1، وتعادل في 3 مواجهات.

أما الوحدة فيأتي بالمركز الـ13 وفي رصيده 36 نقطة حصدها خلال 33 مواجهة، حقق خلالها 10 انتصارات، و6تعادلات، وتلقى الهزيمة في 17 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد الوحدة في ختام الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد الوحدة في الجولة الـ34 والأخيرة في الدوري والتي ستكون على أرض ملعب الملك عبد العزيز، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الوحدة الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الوحدة الدوري السعودي
الهلال ضد الوحدة الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والوحدة في ختام الدوري السعودي اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءَ بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباراة الهلال والوحدة يمكنكم من خلال قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري والوحيد للدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الوحدة

تشكيل الهلال المتوقع
تشكيل الهلال المتوقع
في حراسة المرمىياسين بونو
رباعي الدفاعسعود عبد الحميد- خاليدو كوليبالي- علي البليهي- رينان لودي
الوسط الدفاعي روبن نيفيز- سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش
الوسط الهجومي ميشال ريتشارد ديلغادو- مالكوم- سالم الدوسري
قلب الهجومألكساندر ميتروفيتش

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الوحدة الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الوحدة
البث المباشر الهلال ضد الوحدة

شارك

You cannot copy content of this page