البث المباشر الهلال ضد النصر نهائي كأس السوبر السعودي

البث المباشر الهلال ضد النصر نهائي كأس السوبر السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها ديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2024.

كأس السوبر السعودي أو كأس الدرعية بطولة سنوية ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث يشارك في البطولة 4 فرق البطل والوصيف من الدوري السعودي وكأس الملك، وتتنافس الفرق الأربعة بنظام خروج المغلوب.

الهلال صاحب اللقب للعام الماضي حيث تغلب الهلال على الاتحاد وحقق نتيجة غير مسبوقة بأربعة أهداف لهدف، ويعتبر الهلال صاحب الرصيد الأكبر بعدد مرات التتويج باللقب.

وقد تمكن الهلال من المشاركة في البطولة هذا العام بصفته بطل الدوري والكأس للموسم الماضي، وحجز بطاقة التأهل للنهائي بعد تفوقه على اتحاد جدة بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي للفريقين.

أما النصر فقد تمكن من المشاركة في البطولة بصفته الوصيف في الدوري والكأس للموسم الماضي، وقد تمكن من العبور للنهائي بعد تغلبه على التعاون بهدفين دون رد.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد النصر اللقاء الناري والحاسم في نهائي كأس السوبر السعودي 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد النصر المواجهة الهامة والنارية المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد النصر نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد النصر نهائي كأس السوبر
الهلال ضد النصر نهائي كأس السوبر

سيكون موعد اللقاء الحاسم بين الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ7:15 بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ8:15 بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات ssc الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس السوبر السعودي، وسيتم بث مباراة الهلال والنصر من خلال قناة ssc 1 HD، والتعليق سيكون للمعلقين فهد العتيبي، وفارس عوض، ومدحت شلبي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن تاريخ المواجهات بين الهلال والنصر في آخر 5 مباريات كانت الكفة الأرجح لصالح الهلال بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر في نهائي كأس السوبر السعودي

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر
تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر
في حراسة المرمىياسين بونو
في خط الدفاعرينان لودي – كاليدو كوليبالي – حسان تمبكتي – حمد اليامي
في خط الوسط روبن نيفيز – ناصر الدوسري – ميلينكوفيتش سافيتش
في خط الهجوم ميشايل ديلجادو – سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش

تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

في حراسة المرمىبينتو ماثيوس
في خط الدفاعسلطان الغنام – ايمريك لابورت – علي لاجامي – أليكس تيليس
في خط الوسط أيمن يحيى – عبد الله الخيبري – عبد الرحمن الغريب.
في خط الهجوم أوتافيو مونتيرو – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد النصر نهائي كأس السوبر السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد النصر
البث المباشر الهلال ضد النصر

 

 

شارك

You cannot copy content of this page