بث مباشر مباريات اليوم

البث المباشر الهلال ضد العين دوري أبطال آسيا

البث المباشر الهلال ضد العين دوري أبطال آسيا، ذهاب نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب هزاع بن زايد القمة النارية التي ستجمع بين العين الإماراتي والهلال السعودي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

يدخل الهلال مواجهة اليوم بثقة ومعنويات عالية بعد حصوله على لقب السوبر السعودي، ويسعى لمواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق المزيد من الانتصارات.

أما العين من جهته يسعى للاستمرار في النتائج المميزة والموفقة هذا الموسم، لكن الهلال ليس بالخصم السهل وعليه أن يستعد للمواجهة الصعبة.

وقد تمكن الهلال من العبور لنصف النهائي  بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة 2/0، بينما تخطى العين عقبة النصر السعودي بنتيجة 3/1 بعد ركلات الترجيح.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد العين اللقاء الناري المنتظر من ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد العين القمة النارية الحاسمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تقام على أرض ملعب هزاع بن زايد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد العين دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

البث المباشر الهلال ضد العين دوري أبطال آسيا
البث المباشر الهلال ضد العين دوري أبطال آسيا

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر للقاء الناري بين الهلال والعين اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كما يمكن مشاهدة المباراة داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات  SSC Sports HD،ومن خلال قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل العين المتوقع أمام الهلال

تشكيل العين المتوقع
تشكيل العين المتوقع
  • في حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • خط الدفاع: خالد هاشمي – إيريك – كوامي – عبدول توريه.
  • خط الوسط: يونج يو بارك – محمد عباس – بالاسيوس.
  • خط الهجوم: جوناس سانتوس – عمير اتزيلي – سفيان رحيمي.

تشكيل الهلال المتوقع أمام العين

تشكيل الهلال المتوقع
تشكيل الهلال المتوقع
  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: روبين نيفيش – سافيتش – مالكوم.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – عبد الله الحمدان – ميشايل ديلجادو.

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد العين دوري أبطال آسيا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد العين
البث المباشر الهلال ضد العين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page