البث المباشر الهلال ضد الطائي الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الطائي الدوري السعودي، الجولة الـ33، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب نادي الشباب اللقاء المنتظر بين الهلال والطائي ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري السعودي للموسم الحالي 2024.

يسعى الهلال صاحب الصدارة لإنهاء الموسم دون هزيمة وفي رصيده 90 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة حقق خلالها 29 انتصارًا و3 تعادلات كان آخرها التعادل أمام النصر في الجولة الماضية بهدف لكل منهما.

أما الطائي فيأتي بالمركز الخامس عشر في ترتيب الدوري وفي رصيده 31 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة خاضها هذا الموسم ، حقق خلالها 8 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 17 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال والطائي ضمن منافسات الجولة الـ33 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري والتي ستكون على أرض ملعب نادي الشباب والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الطائي الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الطائي الدوري السعودي
الهلال ضد الطائي الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة بين الهلال والطائي ضمن منافسات الجولة الـ33 اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تمتلك شبكة قنوات  (SSC) الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والطائي عبر قناة SSC HD.

وسيتم البث المباشر الهلال ضد الطائي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الطائي

تشكيل الهلال المتوقع أمام الطائي
تشكيل الهلال المتوقع أمام الطائي
في حراسة المرمىياسين بونو
رباعي الدفاع محمد البريك- علي البليهي- حسان تمبكتي- سعود عبد الحميد
الوسط الدفاعيمحمد كنو- روبن نيفيز
الوسط الهجوميمالكوم- سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش- ميشال ريتشارد ديلغادو
قلب الهجوم ألكساندر ميتروفيتش

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الطائي الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الطائي
البث المباشر الهلال ضد الطائي

شارك

You cannot copy content of this page