البث المباشر الهلال ضد الخليج الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الخليج الدوري السعودي، الجولةالـ27، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الهلال المتصدر في ترتيب الدوري والمرشح الأقوى للفوز باللقب نظيره الخليج ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويقترب الهلال بخطوات واثقة نحو التتويج باللقب للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، وينفرد بالصدراة دون منازع حيث يتفوق على النصر الوصيف ب12 نقطة، يتصدر الهلال الترتيب وبرصيده 74 نقطة حصدها بعد 26 مواجهة خاضها حقق خلالها 24 فوزًا ولم يذق طعم الهزيمة، وعن آخر انتصاراته كان فوزه الثمين على الأخدود بالجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة.

أما الخليج يأتي بالمركز التاسع برصيد 34 نقطة حصدها خلال 26 مواجهة حقق خلالها 9 انتصارات كان آخرها المواجهة ضد الرائد في الجولة الماضية وانتهت لصالح الخليج بنتيجة هدف دون رد.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد الخليج ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد الخليج ضمن منافسات الجولة الـ27 والتي ستكون على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الخليج الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الهلال ضد الخليج الدوري السعودي
البث المباشر الهلال ضد الخليج الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والحاسم ضمن منافسات الجولة الـ27 والذي يجمع بين الهلال ونظيره الخليج اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات SSCالحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري السعودي، ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء من خلال قناة SSC1 HD.

وسيتم البث المباشر الهلال ضد الخليج عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الخليج

تشكيل الهلال المتوقع
تشكيل الهلال المتوقع
  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • رباعي الدفاع: سعود عبد الحميد- خاليدو كوليبالي- علي البليهي- رينان لودي.
  • الوسط الدفاعي: روبن نيفيز- سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.
  • الوسط الهجومي: ميشال ريتشارد ديلغادو- مالكوم- سالم الدوسري.
  • قلب الهجوم: صالح الشهري.

تشكيل الخليج المتوقع أمام الهلال

  • في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيك.
  • رباعي الدفاع: بيدرو ريبوتشو- ليساندرو لوبيز- محمد الخبراني- سعيد آل حمسل.
  • ثلاثي الوسط: إيفو رودريغيز- مو آدامز- منصور حمزي.
  • ثلاثي الهجوم: فواز الطريس- عبد الله آل سالم- خالد ناري.

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الخليج الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الخليج
البث المباشر الهلال ضد الخليج

شارك

You cannot copy content of this page