البث المباشر الهلال ضد الحزم الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الحزم الدوري السعودي، الجولة الـ31، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب المملكة أرينا اللقاء المنتظر بين الهلال ونظيره الحزم ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدوري السعودي للموسم الحالي 2023/2024.

يسعى الزعيم للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري، وكان الهلال قد حقق فوزًا عريضًا أمام الحزم بنتيجة 9/0 في الدور الأول.

يتصدر الهلال ترتيب الدوري وبرصيده 86 نقطة حصدها خلال 30 مواجهة حقق خلالها 28 انتصارًا، كان آخرها الفوز أمام الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 2/1، ولم يعرف الهلال الهزيمة في أي مواجهة في الدوري.

أما الحزم فيتذيل الترتيب ويأتي بالمركز الثامن عشر والأخير، ولديه 20 نقطة حصدها خلال 30 مواجهة، استطاع الفوز في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 16 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد الحزم اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد الحزم المواجهة الحاسمة ضمنن منافسات الجولة الـ31 والتي ستقام على أرض ملعب  المملكة أرينا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الحزم الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الحزم الدوري السعودي
الهلال ضد الحزم الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال ضد الحزم اليوم السبت الموافق 11 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي وسيتم نقل مباراة الهلال ضد الحزم من خلال شاشة قناة SSC1 HD.

وسيتم البث المباشر الهلال ضد الحزم عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم

تشكيل الهلال المتوقع
تشكيل الهلال المتوقع
في حراسة المرمى ياسين بونو
ثلاثي الدفاععلي البليهي- خاليدو كوليبالي- حسان تمبكتي
الوسط الدفاعي رينان لودي- روبن نيفيز- سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش- سعود عبد الحميد
 الوسط الهجومي مالكوم- ميشال ريتشارد ديلغادو
قلب الهجوم ألكساندر ميتروفيتش

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الحزم الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الحزم
البث المباشر الهلال ضد الحزم

شارك

You cannot copy content of this page