البث المباشر الهلال ضد الأخدود الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الأخدود الدوري السعودي، الجولة الـ26 لعشاق كرة القدم السعودية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا معقل كتيبة البرتغالي خورخي خيسوس، اللقاء الحاسم الذي يجمع بين الهلال ونظيره الأخدود ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي للموسم الحالي.

ويتربع الزعيم على صدارة ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب المنافسين النصر، ويحتل الهلال مركزه بعد 25 جولة خاضها هذا الموسم حقق خلالها رقمًا قياسيًا من الانتصارات حيث حقق 23 انتصارًا ولم يعرف الهزيمة، ويسعى الهلال في مواجهة اليوم لمواصلة سلسلة انتصاراته وضمان تتويجه باللقب .

أما الأخدود يأتي بالمركز الخامس عشر ويقترب من مرحلة الخطر والهبوط، لديه 24 نقطة حصدها بعد 25 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد الأخدود المواجهة الهامة والحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد الأخدود اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ26 والتي ستكون على أرض ملعب  المملكة أرينا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الأخدود الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الهلال ضد الأخدود الدوري السعودي
البث المباشر الهلال ضد الأخدود الدوري السعودي

سيكون موعد اللقاء الحاسم والناري بين الهلال والأخدود اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي هذا الموسم، ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد الأخدود من خلالها عبر قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي، وأيضاً على قناة SSC1 SD بتعليق فهد عريشي.

وسيتم البث المباشر الهلال ضد الأخدود عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يدخل الهلال المواجهة اليوم بثقة  بعد انتصاره على الشباب في الجولة الماضية، ويسعى لمواصلة الانتصارات وضمان حصوله على لقب الدوري.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود

تشكيل الهلال المتوقع
تشكيل الهلال المتوقع
  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • رباعي الدفاع: سعود عبد الحميد – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – محمد البريك.
  • ثلاثي الوسط: محمد كنو – سافيتش – روبين نيفيز.
  • ثلاثي الهجوم: سالم الدوسري – مالكوم – ميشيل ديلجادو.

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الأخدود الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الأخدود
البث المباشر الهلال ضد الأخدود

شارك

You cannot copy content of this page