البث المباشر النصر ضد الرياض الدوري السعودي

البث المباشر النصر ضد الرياض الدوري السعودي، الجولة الـ33، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد اللقاء الحاسم بين الرياض ونظيره النصر ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري السعودي للموسم الحالي 2024.

يحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 78 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة، حقق خلالها 25 انتصارًا و3 تعادلات كان آخرها التعادل أمام الهلال في الجولة الماضية، وتلقى النصر الهزيمة في 4 مواجهات.

أما الرياض صاحب المركز الـ14 يسعى للفوز لتحسين ترتيبه في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط، ويدخل الرياض مواجهة اليوم وفي رصيده 31 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة حقق خلالها 7 انتصارات و10 تعادلات وتلقى الهزيمة في 15 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر النصر ضد الرياض ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر النصر ضد الرياض اللقاء المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ33 والتي ستقام على أرض ملعب فيصل بن فهد، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر النصر ضد الرياض الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 النصر ضد الرياض الدوري السعودي
النصر ضد الرياض الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد المواجهة المنتظرة بين النصر والرياض ضمن منافسات الجولة الـ33 اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات SSC الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي ويمكنكم متابعة اللقاء بين الرياض والنصر من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض

تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض
تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض
في حراسة المرمى دافيد أوسبينا
رباعي الدفاع سلطان الغنام- علي العوجامي-  إيميرك لابورتي- أليكس تيليس
الوسط الدفاعي عبد الله الخيبري
الوسط الهجومي  أيمن يحيى- أوتافيو- مارسيلو بروزوفيتش- ساديو ماني
قلب الهجوم كريستيانو رونالدو

لا تنسوا موعد البث المباشر النصر ضد الرياض الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر النصر ضد الرياض
البث المباشر النصر ضد الرياض

شارك

You cannot copy content of this page