البث المباشر النصر ضد الحزم الدوري السعودي

البث المباشر النصر ضد الحزم الدوري السعودي، الجولة الـ22 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف النصر نظيره الحزم على أرض ملعب الأول بارك المباراة النارية والهامة ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري السعودي لهذا الموسم.

ويأتي النصر في الوصافة ضمن الترتيب في الدوري السعودي وفي رصيده 52 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر الهلال، وقد حصل النصر على نقاطه الـ52 من خلال 21 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق الفوز في 17 منها، وتعادل مرة، وأخفق ب3 مواجهات فقط.

أما الحزم من جهته فهو في موقف صعب فهو يأتي في آخر الترتيب في الدوري برصيد 14 نقطة، حصل عليها من خلال 21 مواجهة، فاز مرتين فقط، وتعادل 8مرات، وأخفق في 11مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر النصر ضد الحزم ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر النصر ضد الحزم المواجهة الصعبة والهامة للحزم والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر النصر ضد الحزم الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر النصر ضد الحزم الدوري السعودي
البث المباشر النصر ضد الحزم الدوري السعودي

سيكون موعد اللقاء المنتظر والحاسم بين النصر والحزم ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي اليوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024 على أرض ملعب الأول بارك.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر اليوم في تمام الساعة الـ7 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ8 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ9 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وبالتحديد عبر قناة SSC1 SD.

وسيتم البث المباشر النصر ضد الحزم  اللقاء الهام والناري عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

اللقاء اليوم بين النصر والحزم ضمن الجولةالـ22 من منافسات الدوري السعودي  سيكون حاسمًا للفريقين فالنصر من جهته يسعى لمواصلة انتصاراته ومحاولة اللحاق بالهلال المتصدر في الدوري السعودي، الذي يبتعد عنه بفارق 7 نقاط، وكان آخر انتصارات النصر لهذا الموسم لقاؤه مع الشباب الذي انتهى لصالح النصر بنتيجة  3-2.

أما الحزم فلا خيار أمامه إلا كسب النقاط الثلاث للمباراة فهو في مكان صعب وخطر في الترتيب ويقترب من الهبوط.

تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم

من المتوقع أن يعتمد المدرب لويس كاسترو نفس التشكيل الذي اعتمده أمام الشباب، ومن غير المؤكد بعد مشاركة كريستيانو رونالدو في حال فرض عليه عقوبة إيقاف قبل اللقاء.

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم
تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم
  • في حراسة المرمى: وليد عبد الله.
  • خط الدفاع: علي العوجاني – عبد الإله العمري- إيميرك لابورتي – أليكس تيليس.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش.
  • الوسط الهجومي: تاليسكا – أوتافيو- ساديو ماني.
  • قلب الهجوم: كريستيانو رونالدو.

لا تنسوا موعد البث المباشر النصر ضد الحزم الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر النصر ضد الحزم
البث المباشر النصر ضد الحزم

شارك

You cannot copy content of this page