البث المباشر النصر ضد التعاون نصف نهائي كأس السوبر السعودي

البث المباشر النصر ضد التعاون نصف نهائي كأس السوبر السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية اللقاء الناري والحاسم المنتظر بين النصر ونظيره التعاون ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وفي كأس السوبر تتنافس 4 فرق بنظام خروج المغلوب، ويشارك في المنافسة بطل الدوري والوصيف، وبطل كأس الملك والوصيف، وقد تمكن النصر من المشاركة لأنه الوصيف في الدوري وكأس الملك، وبذلك سنحت الفرصة للتعاون بالمشاركة حيث جاء في المركز الرابع في الدوري.

وسيلتقي الفائز من لقاء اليوم في النهائي مع الهلال الذي تمكن من العبور للنهائي على حساب الأهلي حيث تعادل المنتخبان في الوقت الأصلي بهدف لهدف، وتمكن الهلال من حسم النتيجة لصالحه بركلات الترجيح بـ4 أهداف مقابل هدف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر النصر ضد التعاون اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر النصر ضد التعاون  المواجهة النارية التي ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية والتي ستكون على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر النصر ضد التعاون نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

النصر ضد التعاون نصف نهائي كأس السوبر
النصر ضد التعاون نصف نهائي كأس السوبر

من المقرر أن يكوم موعد اللقاء الناري في نصف نهائي كأس السوبر السعودي اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ8 والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم نقل مباريات كأس السوبر السعودي من خلال قنوات SSC الرياضية، وسيتم بث مباراة النصر والتعاون من خلال قناة SSC 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل النصر المتوقع أمام التعاون في كأس السوبر السعودي

تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع
في حراسة المرمىبينتو ماتيوس
رباعي الدفاعأليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام
الوسط الدفاعيعبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش
الوسط الهجوميأيمن يحيى – أوتافيو – ساديو ماني
قلب الهجومكريستيانو رونالدو

لا تنسوا موعد البث المباشر النصر ضد التعاون نصف نهائي كأس السوبر السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر النصر ضد التعاون
البث المباشر النصر ضد التعاون

شارك

You cannot copy content of this page