البث المباشر النصر ضد الاتحاد الدوري السعودي

البث المباشر النصر ضد الاتحاد الدوري السعودي، الجولة الـ34 والأخيرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأول بارك اللقاء الحاسم والهام بين النصر ونظيره الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة في الدوري السعودي للموسم الحالي 2024.

يدخل النصر صاحب الوصافة في الترتيب وفي رصيده 79 نقطة حصدها خلال 33 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 25 انتصارًا و4 تعادلات، وومثلها من الهزائم.

أما الاتحاد فيحتل المركز الخامس وفي رصيده 54 نقطة حصدها خلال 33 مواجهة خاضها حقق خلالها 16 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 مواجهة، ويسعى الاتحاد لكسب نقاط المباراة كاملة، على أمل تعثر التعاون الرابع في مواجهة الاتفاق للوصول للمربع الذهبي وضمان مقعد في دوري أبطال آسيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر النصر والاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر النصر ضد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة والتي ستكون على أرض ملعب الأول بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر النصر ضد الاتحاد الدوري السعودي والقنوات الناقلة

النصر ضد الاتحاد الدوري السعودي
النصر ضد الاتحاد الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين النصر والاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباراة الالنصر والاتحاد يمكنكم من خلال قنوات SSC  الرياضية التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر النصر ضد الاتحاد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد

تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع

من المتوقع أن يدخل المدرب لويس كاسترو المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى ديفيد أوسبينا
رباعي الدفاعأليكس تيليس ، إيمريك لابورت ، علي لاجامي ، سلطان الغنام
ثلاثي الوسطعبدالله الخيبري ، مارسيلو بروزوفيتش ، أوتافيو
ثلاثي الهجومساديو ماني ، أيمن يحيى ، كريستيانو رونالدو

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمى محمد المحاسنة
رباعي الدفاعفواز الصقور ، سعد آل موسى ، حسن كادش ، تركي محمد
ثلاثي الوسطفيصل الغامدي ، نجولو كانتي ، أحمد الغامدي
ثلاثي الهجومصالح العمري ، رومارينيو ، مروان الصحفي

لا تنسوا موعد البث المباشر النصر ضد الاتحاد الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر النصر ضد الاتحاد
البث المباشر النصر ضد الاتحاد

 

 

شارك

You cannot copy content of this page