البث المباشر النصر ضد الأهلي الدوري السعودي

البث المباشر النصر ضد الأهلي الدوري السعودي، الجولة الرابعة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف الأهلي نظيره النصر معركة الكبار الندية والنارية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي والتي ستقام على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي.

يدخل الأهلي لقاء اليوم الحاسم بمعنويات عالية بعد الانتصارات التي حققها في الجولة الماضية ويسعى للاقتراب أكثر في الترتيب حيث يحتل المركز الثالث وبرصيده 47 نقطة من خلال 23 مواجهة خاضها حقق خلالها 17 انتصارًا، وتعادل مرتين، وأخفق بـ4 مواجهات.

أما النصر بعد تعثره في آخر مواجهتين، خسارته أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح، وتوديع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، يسعى لإرضاء جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات، للحفاظ على مكانته في ترتيب الدوري السعودي ومحاولة الحصول على اللقب، حيث يأتي في وصافة الترتيب برصيد 53 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر النصر ضد الأهلي لقاء العمالقة الحاسم والناري ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر لمباراة  النصر ضد الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي والتي ستكون على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر النصر ضد الأهلي الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر النصر ضد الأهلي الدوري السعودي
البث المباشر النصر ضد الأهلي الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الندي والحاسم بين النصر والأهلي لقاء الصراع على الوصافة اليوم الخميس الموافق 15 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، ويمكنكم متابعة مجريات لقاء النصر ضد الأهلي من خلالها، وسيكون التعليق لحاتم بطيشة وحماد العنزي.

وسيتم البث المباشر النصر ضد الأهلي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

سيغيب جابرييل فييجا، عن المشاركة مع الأهلي بسبب إصابته في الكاحل، ويغيب عن صفوف النصر في لقاء اليوم أندرسون تاليسكا بسبب إصابة عضلية.

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي
تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي

من المتوقع أن يعتمد لويس كاسترو، مدرب النصر على التشكيل التالي

  • في حراسة المرمى: وليد عبد الله.
  • في خط الدفاع: نواف البوشل – عبد الإله العمري – إيميرك لابورت – أليكس تيليس.
  • الوسط الدفاعي: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش.
  • الوسط الهجومي: سامي النجعي – أوتافيو – ساديو ماني.
  • قلب الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع أن يعتمد الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي على التشكيل التالي

  • في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • في خط الدفاع: علي مجرشي – ميريح ديميرال – عبد الباسط هندي – سعد يسلم.
  • ثلاثي الوسط: محمد المجحد – فرانك كيسيه.
  • ثلاثي الهجوم: رياض محرز – ألان سان ماكسيمان – روبيرتو فيرمينو.
  • قلب الهجوم: فراس البريكان

لا تنسوا موعد البث المباشر النصر ضد الأهلي الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر النصر ضد الأهلي
البث المباشر النصر ضد الأهلي

شارك

You cannot copy content of this page