البث المباشر المغرب ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس

البث المباشر المغرب ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس، ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

لقاء ناري منتظر بين متصدر المجموعة الثانية المغرب ووصيف المجموعة الأولى الولايات المتحدة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وسيكون اللقاء المنتظر على أرض ملعب حديقة الأمراء.

وكان قد تأهل لدور الثمانية الأول والثاني من المجموعات الأربع وهم منتخبات: فرنسا – الولايات المتحدة – المغرب – الأرجنتين – مصر – إسبانيا – اليابان وباراغواي.

وقد تمكن المنتخب المغربي من العبور لربع النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط نفس عدد نقاط الأرجنتين الوصيف وكان المغرب قد تفوق في المواجهات المباشرة فاحتل الصدارة حيث تغلب على الأرجنتين في الجولة الأولى، وتعثر في الجولة الثانية أمام أوكرانيا، وأدى أداءً مميزًا في الجولة الثالثة وحقق فوزًا عريضًا على العراق بثلاثة أهداف دون رد.

أما الولايات المتحدة فتمكنت من العبور لربع النهائي بعد أن جاءت في وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد هزيمة في الجولة الأولى أمام فرنسا، والفوز في الجولتين الثانية والثالثة أمام كل من نيزيلندا وغينيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر المغرب ضد الولايات المتحدة اللقاء الحاسم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر المغرب ضد الولايات المتحدة المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب حديقة الأمراء، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر المغرب ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

المغرب ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس 2024
المغرب ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة في ربع نهائي أولمبياد باريس اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ5 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم متابعة مباراة المغرب والولايات المتحدة من خلالها، وسيتم بث المباراة أيضًا من خلال قناة المغربية الرياضية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الولايات المتحدة

منتخب المغرب الأولمبي
منتخب المغرب الأولمبي
في حراسة المرمى منير المحمدي
في خط الدفاعمهدي بوكامير – زكريا الواحدي – أسامة العزوزي – أشرف حكيمي
في خط الوسط أسامة تارجالين – بلال الخنوس – أمير ريتشاردسون
في خط الهجومعبد الصمد الزلزولي – إلياس أخوماش – سفيان رحيمي

لا تنسوا موعد البث المباشر المغرب ضد الولايات المتحدة أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر المغرب ضد الولايات المتحدة
البث المباشر المغرب ضد الولايات المتحدة

شارك

You cannot copy content of this page