البث المباشر المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024

البث المباشر المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024، نصف النهائي عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تتجه أنظار العرب وآمالهم اليوم نحو ملعب فيلودروم في مارسيليا الذي يستضيف المواجهة النارية والحاسمة بين المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس.

وكان المغرب قد تمكن من العبور بفوز عريض ومشرف على حساب الولايات المتحدة في ربع النهائي برباعية نظيفة، أما إسبانيا فقد حجزت بطاقة التأهل لنصف النهائي بعد تجاوزها عقبة اليابان بثلاثية نظيفة.

ومن الجدير بالذكر أنه منذ العام 2004 لم يتمكن أي منتخب عربي من التأهل لنصف النهائي، حيث تأهلت العراق في أولمبياد أثينا 2004، والآمال اليوم كبيرة بتأهل المغرب ومصر للنهائي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر المغرب ضد إسبانيا اللقاء الناري المنتظر في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر المغرب ضد إسبانيا  المواجهة الحاسمة والتي ستكون على أرض ملعب فيلودروم في مارسيليا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس
المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس

من المقرر أن يكون مباراة نصف نهائي أولمبياد باريس بين المغرب وإسبانيا اليوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس وسيتم نقل مباراة المغرب وإسبانيا من خلالها، وسيتم بث المباراة من خلال قناة المغربية الرياضية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة إسبانيا في أولمبياد باريس

منتخب إسبانيا أولمبياد باريس 2024
منتخب إسبانيا أولمبياد باريس 2024
في حراسة المرمىأرناو تيناس – خوان جارسيا – أليخاندرو إيتوربي
في خط الدفاع  مارك بوبيل – خوانلو سانشيز – إيريك جارسيا – كريستيان موسكيرا – باو كوبارسي – خوان باتشيكو – ميراندا – ميجيل جوتيريز
في خط الوسط  أدريان بيرنابي – بينيات تورينتيس – أليكس باينا – بابلو باريوس – أيمار أوروز
في الهجوم سيرخيو جوميز – فيرمين لوبيز – دييجو لوبيز – سيرخيو كاميلو – سامو أوموروديون – أبيل رويز

قائمة المغرب في أولمبياد باريس

منتخب المغرب الأولمبي
منتخب المغرب الأولمبي
في حراسة المرمىمنير المحمدي، رشيد غانيمي، محمد رضا أسماما
خط الدفاع عادل تحيف، أشرف حكيمي، أيمن الوافي، زكريا الواحدي، أكرم النقاش، هيثم منعوت، مهدي بوكامير
خط الوسطياسين كيشتا، أسامة تيرغالين، مهدي مبارك، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، بنيامين بوشواري
خط الهجومإلياس بن صغير، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي، مهدي موهوب

لا تنسوا موعد البث المباشر المغرب ضد إسبانيا أولمبياد باريس 2024، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page