البث المباشر المغرب ضد أوكرانيا أولمبياد باريس

البث المباشر المغرب ضد أوكرانيا أولمبياد باريس، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب المغرب الأولمبي نظيره الأوكراني على أرض ملعب جيوفروي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أولمبياد باريس 2024، والتي ستكون في الفترة بين 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس القادم، ومنافسات كرة القدم بدأت قبل افتتاح البطولة بيومين.

ويأتي المنتخبان في المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا منتخبات العراق والأرجنتين، وكان المنتخب المغربي قد استهل مشواره في البطولة بفوز مثير للجدل على الأرجنتين بنتيجة 2-1، أما أوكرانيا فقد كانت بدايتها متعثرة أمام العراق حيث تلقت الهزيمة بنتيجة 2-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر المغرب ضد أوكرانيا اللقاء الناري المنتظر في الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر المغرب ضد أوكرانيا المواجهة المنتظرة في الجولة الثانية والتي ستكون على أرض ملعب جيوفروي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر المغرب ضد أوكرانيا أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

المغرب ضد أوكرانيا أولمبياد باريس 2024
المغرب ضد أوكرانيا أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والهام بين المغرب وأوكرانيا في الجولة الثانية اليوم السبت الموافق 27 يوليو، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024، ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وأوكرانيا من خلال قنواتها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البطولة في نسختها الـ33 تضم 16 منتخبًا من 6 قارات، موزعة على 4 مجموعات،  وبمشاركة 3 منتخبات عربية هي مصر والمغرب والعراق، وتغيب البرازيل صاحبة اللقب لمرتين على التوالي عن البطولة.

قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024

منتخب المغرب الأولمبي
منتخب المغرب الأولمبي
في حراسة المرمى منير المحمدي، رشيد غانيمي، محمد رضا أسماما
في الدفاع عادل تاحيف، أشرف حكيمي، زكريا الواحدي، أكرم النقاش، هيثم منعوت، مهدي بوكامير
في الوسط ياسين قشطه، أسامة تارغالين، مهدي مباريك، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، بنيامين بوشواري
في الهجومإلياس بن صغير، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي، مهدي موهوب

لا تنسوا موعد البث المباشر المغرب ضد أوكرانيا أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر المغرب ضد أوكرانيا
البث المباشر المغرب ضد أوكرانيا

 

 

شارك

You cannot copy content of this page