البث المباشر الكويت ضد اليمن بطولة غرب آسيا للشباب

البث المباشر الكويت ضد اليمن بطولة غرب آسيا للشباب، الجولة الأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب نادي عكاظ المواجهة النارية التي تجمع بين الكويت ونظيره اليمن ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للشباب 2024، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة بين 25 يونيو لغاية 5 يوليو القادم.

ويشارك في البطولة 11 منتخبًا عربيًا بالإضافة لمنتخب ألبانيا كضيف بدعوة من الاتحاد.

ويحتل المنتخب اليمني المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المتصدر المنتخب السعودي، ويأتي في نفس المجموعة عمان برصيد 3 نقاط، والكويت برصيد خالٍ من النقاط، ويحتاج المنتخب اليمني للفوز في ظل المنافسة بينه وبين السعودية على صدارة المجموعة، وبحسب نظام البطولة يتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور القادم، ويتأهل أفضل منتخب يأتي بالمركز الثاني في المجموعات الثلاث.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الكويت ضد اليمن المواجهة النارية ضمن منافسات الجولة الأخيرة في دور المجموعات من بطولة غرب آسيا للشباب، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الكويت ضد اليمن اللقاء الحاسم المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب نادي عكاظ، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الكويت ضد اليمن بطولة غرب آسيا للشباب والقنوات الناقلة

الكويت ضد اليمن بطولة غرب آسيا للشباب
الكويت ضد اليمن بطولة غرب آسيا للشباب

سيكون موعد اللقاء الهام بين الكويت واليمن في الجولة الأخيرة من دور المجموعات اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم نقل مباريات البطولة من خلال قنوات ssc السعودية، والمهرية، والكويت الرياضية، ويمكنكم متابعة مباراة الكويت واليمن من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الكويت المتوقع أمام اليمن تحت 19 عام

في حراسة  المرمى حسين كنكوني
خط الدفاععبدالله فارس، جاسم شاموه، بندر نواف، ومنتصر سليمان
خط الوسط طلال المطرود، وأحمد خورشيد، ويوسف الماجد، وفاضل الصراف
ثنائي الهجومخالد الخرقاوي وعبد الوهاب الأقرع

لا تنسوا موعد البث المباشر الكويت ضد اليمن بطولة غرب آسيا للشباب، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الكويت ضد اليمن
البث المباشر الكويت ضد اليمن

 

 

شارك

You cannot copy content of this page