البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23

البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23، الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تستضيف قطر كأس آسيا تحت 23 عامًا بين 15 أبريل و3 مايو، والمؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، يتنافس ستة عشر منتخباً لنيل اللقب، وعلى المقاعد الخاصة بأولمبياد باريس 2024، والتي ستكون لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهناك فرصة إضافية لصاحب المركز الرابع من خلال مواجهة في الملحق أمام منتخب غينيا ممثل الاتحاد الأفريقي.

يلتقي منتخب الكويت نظيره أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا تحت 23، اللقاء الناري المنتظر على أرض ملعب سعود بن عبد الرحمن في قطر.

ويتصدر منتخب فيتنام ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق عدد الأهداف عن أوزبكستان، في حين يأتي منتخب الكويت بالمركز الثالث برصيدٍ خالٍ من النقاط.

يأمل منتخب الكويت بالفوز في مواجهة اليوم بعد البداية المتعثرة والخسارة أمام الفيتنام بنتيجة 3/1.

ومن جهته المنتخب الأوزبكي، بطل نسخة عام 2018 ووصيف النسخة الماضية، يسعى لحجز مقعده في الدور ربع النهائي وتحقيق انتصار ثاني بعد انتصاره في مواجهته أمام المنتخب الماليزي الذي انتهى بهدفين نظيفين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا تحت 23، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا تحت 23 والتي ستكون على أرض ملعب سعود بن عبد الرحمن، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23
البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين الكويت وأوزبكستان في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 23 اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء الحاسم والمنتظر من خلال عدة قنوات عربية  تمتلك حقوق بث مباريات كأس آسيا تحت 23، منها شبكة قنوات ssc  السعودية، ومجموعة بي إن سبورتس، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

وسيتم البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب الكويت الأولمبي تحت 23

قائمة منتخب الكويت الأولمبي تحت 23
قائمة منتخب الكويت الأولمبي تحت 23

ابراهيم كميل- سلمان العوضي- معاذ العنزي- عبد الرحمن الفضلي- عبد الرحمن كميل- عبد الرحمن الحربي- مهدي دشتي- عبد الرحمن الديحاني- خالد الفضلي- حسين اشكناني- فيصل الشطي- طلال القيسي- صالح المحطب- فهد الفضلي- عبد الرحمن الشرهان- عبد العزيز اسعد- منتصر العبد السلام- عبد الرحمن الرشيدي- حمد الطويل- جراح الهليلي- محسن فلاح- سلطان الفرج- يوسف الحقان.

لا تنسوا موعد البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان
البث المباشر الكويت ضد أوزبكستان

شارك

You cannot copy content of this page