البث المباشر الفيحاء ضد النصر الدوري السعودي

البث المباشر الفيحاء ضد النصر الدوري السعودي، الجولة الـ28، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأول بارك اللقاء الحاسم المنتظر بين الفيحاء ونظيره النصر ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023/2024.

يأتي النصر في وصافة ترتيب الدوري السعودي وبفارق نقاط كبير بينه وبين المتصدر الهلال، حيث في رصيده 65 نقطة حصدها خلال 27 جولة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 21 انتصارًا كان آخرها مواجهته أمام ضمك والتي انتهت بنتيجة 1/0 لصالح النصر، ولديه تعادلين و4 هزائم.

أما الفيحاء فيأتي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة حصدها خلال 27 مواجهة هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات كان آخرها الفوز في مواجهته أمام الأخدود بنتيجة 3/0.

يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث في مواجهة اليوم، حيث يسعى النصر للحفاظ على مكانته في الترتيب ومحاولة تقليص الفارق الكبير بينه وبين المتصدر الهلال حيث الفارق 12 نقطة، ومن جهته يسعى الفيحاء لتحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الفيحاء ضد النصر ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الفيحاء ضد النصر ضمن منافسات الجولة الـ28 والتي تقام على أرض ملعب الأول بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الفيحاء ضد النصر الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الفيحاء ضد النصر الدوري السعودي
البث المباشر الفيحاء ضد النصر الدوري السعودي

سيكون موعد اللقاء الحاسم والناري بين الفيحاء والنصر ضمن منافسات الجولة الـ28 اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات ssc السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، ويمكنكم متابعة لقاء الفيحاء ضد النصر من خلالها.

وسيتم البث المباشر الفيحاء ضد النصر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الفيحاء

تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع
  • في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
  • رباعي الدفاع: إيميرك لابورتي- محمد آل فتيل- علي لاجامي.
  • الوسط الدفاعي: أليكس تيليس- مارسيلو بروزوفيتش- عبد الله الخيبري- سلطان الغنام.
  • الوسط الهجومي: ساديو ماني- أوتافيو.
  • قلب الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام النصر

  • في حراسة المرمى: فلاديمير ستويكوفيتش.
  • رباعي الدفاع: محمد كريم البقعاوي- سامي الخيبري- حسين الشويش- غيسلان كونان.
  • الوسط الدفاعي: عبد الرحمن السفري- جويكو سيميروت.
  • الوسط الهجومي: فاشيون ساكالا- عبد الحميد صابيري- هنري أونيكورو.
  • قلب الهجوم: أنتوني نواكإيمي.

لا تنسوا موعد البث المباشر الفيحاء ضد النصر الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الفيحاء ضد النصر
البث المباشر الفيحاء ضد النصر

شارك

You cannot copy content of this page