البث المباشر الفيحاء ضد أبها الدوري السعودي

البث المباشر الفيحاء ضد أبها الدوري السعودي، الجولة ال21 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

اللقاء الهام والمنتظر بين الفيحاء وأبها ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري السعودي، والتي ستقام على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

ويأتي  الفيحاء في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بعد أن خاض 20 مواجهة، فاز في 5 منها وتعادل في 7 وخسر في 8، وسجل الفيحاء 22 هدفاً واستقبل 32 هدفاً، وفي آخر مواجهة في الجولة الـ20، انتصر الفيحاء على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يأتي أبها في المركز السابع عشر ماقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض 20 مواجهة، فاز في 4 منها وتعادل في 3 وخسر في 13، وسجل أبها 23 هدفاً واستقبل 53 هدفاً، وفي آخر مباراة له في الجولة الـ20، تعادل مع التعاون بهدف لكل منهما.

وفي آخر مواجهة جمعت بين الفريقين انتهت لصالح أبها بهدفين لهدف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الفيحاء ضد أبها، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر للقاء الحاسم بين الفيحاء وأبها ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري السعودي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الفيحاء ضد أبها الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الفيحاء ضد أبها الدوري السعودي
البث المباشر الفيحاء ضد أبها الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر الفيحاء ضد أبها اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، ضمن الجولة ال21 على أرض ملعب  مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

وستكون البداية المنتظرة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة السادسة يتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية الحقوق الحصرية لنقل الدوري السعودي، وتحديدًا عبر قناة SSC Extra HD1

، وستكون المباراة بتعليق عبد العزيز السبر.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

سيكون اللقاء اليوم والبث المباشر الفيحاء ضد أبها هامًا للفريقين، حيث يحاول أبها التقدم في ترتيب الدوري والاقتراب من المراكز الأولى، ومن جهته الفيحاء يسعى لكسب النقاط الثلاث والفوز بالمواجهة الصعبة للابتعاد عن منطقة الهبوط.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام أبها

5-4-1

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام أبها
تشكيل الفيحاء المتوقع أمام أبها
  • في حراسة المرمى: فلاديمير ستويكوفيتش.
  • في خط الدفاع: نواف الحارثي- حسين الشويش- مخير الرشيدي- محمد كريم البقعاوي.
  • خط الوسط: هنري أونيكورو- راكان كعبي- عبد الرحمن السفري- فاشيون ساكالا.
  • الهجوم: أنتوني نواكايمي.

تشكيل أبها المتوقع أمام الفيحاء

4-4-2

  • في حراسة المرمى: سبريان تتاروشانو.
  • في خط الدفاع: فهد الجميعة- زياد الصحفي- مارسيل تيسراند- إبراهيم الزبيدي.
  • خط الوسط: مشعل ابراهيم المطيري- زكريا سامي- أوروش ماتيتش- محمد الكنيدري.
  • الهجوم: حسن العلي- سعد بقير.

لا تنسوا موعد البث المباشر الفيحاء ضد أبها الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر الفيحاء ضد أبها الدوري السعودي
البث المباشر الفيحاء ضد أبها الدوري السعودي

شارك

You cannot copy content of this page