البث المباشر الغرافة ضد الريان دوري نجوم قطر

البث المباشر الغرافة ضد الريان دوري نجوم قطر، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحتضن ملعب خليفة الدولي اللقاء الناري المنتظر الذي يجمع بين الغرافة ونظيره الريان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2024/2024.

يستعد الغرافة لمواجهة اليوم وفي رصيده نقطة واحدة، حيث استهل مشواره في الجولة الأولى بالتعادل السلبي أمام الخور، وتلقى الهزيمة في الجولة الثانية أمام الأهلي بنتيجة 1-0.

أما الريان فيدخل مواجهة اليوم أمام الغرافة وفي رصيده 3 نقاط حصدها بعد فوز وهزيمة، حيث استهل مشواره في الجولة الأولى بالفوز أمام أم صلال بثلاثة أهداف لهدف، وتلقى هزيمة موجعة أمام الدحيل في الجولة الثانية برباعية نظيفة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الغرافة ضد الريان اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري نجوم قطر للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الغرافة ضد الريان المواجهة الهامة والمنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب خليفة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الغرافة ضد الريان دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

الغرافة ضد الريان دوري نجوم قطر
الغرافة ضد الريان دوري نجوم قطر

سيكون موعد المواجهة النارية بين الغرافة والريان في منافسات الجولة الثالثة اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة الـ7:30 بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات الكاس الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري نجوم قطر ويمكنكم متابعة مباراة الغرافة والريان من خلالها.

 وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الغرافة المتوقع أمام الريان

تشكيل الغرافة المتوقع أمام الريان
تشكيل الغرافة المتوقع أمام الريان
في حراسة المرمى خليفة بابكر ندياي
ثلاثي الدفاعسيدو سانو- جانج هيون سو- عبد الله يوسف
رباعي الوسطسيف الدين فضل الله- عاصم ماديبو- فرجاني ساسي- حامد إسماعيل
ثلاثي الهجوم فلورينيل كومان- خوسيلو- جمال حامد مايور

تشكيل الريان المتوقع أمام الغرافة

تشكيل الريان المتوقع أمام الغرافة
تشكيل الريان المتوقع أمام الغرافة
في حراسة المرمىفهد يونس
رباعي الدفاعحازم شحاتة- ديفيد غارسيا- أندريه أمارو- مراد ناجي حسين
رباعي الوسطرودريغو-  جوليين دي سارت- تياغو مينديز- غابرييل بيريرا دوس سانتوس
في الهجومرودريغو تاباتا- روجر غيديس

لا تنسوا موعد البث المباشر الغرافة ضد الريان دوري نجوم قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page