البث المباشر العين ضد عجمان الدوري الإماراتي

البث المباشر العين ضد عجمان الدوري الإماراتي، الجولة الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل العين العائد من مشواره الآسيوي بمعنويات مرتفعة ضيفًا ثقيلًا على نظيره عجمان، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإماراتي، اللقاء الناري والهام والذي سيقام على أرض ملعب عجمان.

ويسعى العين صاحب المركز الثالث للاقتراب من مقعد الوصيف، وتقليص الفارق بينه وبين شباب الأهلي حيث لديه 31 نقطة و يفصله عن شباب الأهلي نقطتين فقط، وكان قد حقق العين 10 انتصارات خلال 14 مواجهة خاضها هذا الموسم، تعادل مرة واحدة، وأخفق بـ3 مواجهات.

ومن جهته عجمان يسعى إلى تحسين ترتيبه الحالي في المركز الـ12 برصيد 14 نقطة، والابتعاد عن منطقة الهبوط، وسيحاول رد اعتباره والثأر من الهزيمة القاسية التي تلقاها في الجولة الثالثة من الدوري أمام العين بنتيجة 0-6.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر العين ضد عجمان ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإماراتي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر واللقاء الناري الهام بين العين ونظيره عجمان ضمن منافسات الجولة الـ16 والذي سيكون على أرض ملعب عجمان والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العين ضد عجمان الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

البث المباشر العين ضد عجمان الدوري الإماراتي
البث المباشر العين ضد عجمان الدوري الإماراتي

سيكون موعد المواجهة النارية المرتقبة بين العين ونظيره عجمان ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدوري الإماراتي اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ 10 بتوقيت أبوظبي.

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وعجمان فيمكنكم مشاهدة أحداث اللقاء من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي، ودبي الرياضية 1 اتش دي، والشارقة الرياضية اتش دي.

وسيتم البث المباشر العين ضد عجمان عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

عجمان يستعد لخوض تحدٍ كبير أمام العين صاحب الرقم القياسي في الحصول على لقب الدوري الإماراتي برصيد 13 مرة، والعائد من فرحة الانتصار والمعنويات المرتفعة بعد تأهله للدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، فالمواجهة لن تكون سهلة على عجمان وهو يحتاج وبشدة لنقاط المباراة لتحسين وضعه في الترتيب، ويجب أن يبذل جهده في المواجهة الصعبة اليوم.

تشكيل العين المتوقع أمام عجمان

تشكيل العين المتوقع أمام عجمان
تشكيل العين المتوقع أمام عجمان
  • في حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • في خط الدفاع: إريك يورغينس دي مينيزيس- كوامي أوتون- خالد الهاشمي- بندر محمد.
  • خط الوسط: بارك يونغ-وو.
  • الوسط الدفاعي: ماتياس بالاسيوس- محمد البلوشي.
  • الوسط الهجومي: يحيى نادر.
  • قلب الهجوم: سفيان رحيمي- كاكو.

تشكيل عجمان المتوقع أمام العين

  • في حراسة المرمى: علي الحوسني.
  • رباعي الدفاع: محمد إسماعيل- عبد الرحمن عبد الله- ميلوش كوسانوفيتش- سعود سهيل.
  • رباعي الوسط: هيكل الشيخاوي- بلال عبد الله- عصام فايز- جيانلوكا مونيز.
  • ثنائي الهجوم: دودو- وليد أزارو.

لا تنسوا موعد البث المباشر العين ضد عجمان الدوري الإماراتي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر العين ضد عجمان
البث المباشر العين ضد عجمان

شارك

You cannot copy content of this page