البث المباشر العراق ضد لبنان بطولة كأس غرب آسيا

البث المباشر العراق ضد لبنان بطولة كأس غرب آسيا، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

منتخب العراق صاحب لقب البطولة في النسختين الماضيتين يلتقي نظيره اللبناني ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات من بطولة غرب آسيا للشباب، اللقاء الناري والهام والذي سيكون على أرض ملعب نادي عكاظ في السعودية.

ويأتي المنتخب العراقي في المركز الثالث في المجموعة التي تضم منتخبات الأردن ولبنان وألبانيا الضيف في البطولة، ويحتاج المنتخب العراقي للفوز في مواجهة اليوم الحاسمة بفارق أكثر من هدفين للعبور للدور القادم، حيث استهل العراق مشواره في البطولة بتعادل سلبي بدون أهداف أمام الأردن، وتعادل أمام ألبانيا بهدف لكل منهما.

أما المنتخب اللبناني فيأتي في المركز الأخير بدون نقاط، وقد أخفق في مواجهاته في الجولتين الماضيتين أمام ألبانيا والأردن، وبحسب نظام البطولة يتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور القادم، ويتأهل أفضل منتخب يأتي بالمركز الثاني في المجموعات الثلاث.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر العراق ضد لبنان اللقاء الهام والمنتظر ضمن منافسات الجولة الـ3 والأخير في دور المجموعات، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر العراق ضد لبنان المواجهة الحاسمة ضمن منافسات بطولة غرب آسيا، والتي ستكون على أرض ملعب نادي عكاظ، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العراق ضد لبنان بطولة كأس غرب آسيا والقنوات الناقلة

العراق ضد لبنان كأس غرب آسيا
العراق ضد لبنان كأس غرب آسيا

من المقرر أن يكون موعد المباراة الحاسمة بين العراق ولبنان في الجولة الثالثة من البطولة اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ6 عصرا بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة المباراة يمكنكم من خلال عدة قنوات منها: الكويت الرياضية، العراقية الرياضية، وقنوات ssc الرياضية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب العراق تحت 19 عام

تشكيل العراق المتوقع تحت 19 عام
تشكيل العراق المتوقع تحت 19 عام

في حراسة المرمى  وسام حميد

مسلم فياض  – حسين عدنان – محمد عوده – موسى كاظم – هلكرد جعفر – سيف كمال – مؤمل ياسر – محمد وحيد – محمد شناع – محمد طالب.

لا تنسوا موعد البث المباشر العراق ضد لبنان بطولة كأس غرب آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر العراق ضد لبنان
البث المباشر العراق ضد لبنان

 

 

شارك

You cannot copy content of this page