البث المباشر العراق ضد اندونيسيا كأس آسيا تحت 23

البث المباشر العراق ضد اندونيسيا كأس آسيا تحت 23، مباراة تحديد المركز الثالث، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب العراق نظيره الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها قطر و المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، المواجهة الحاسمة على أرض ملعب عبد الله بن خليفة.

وكان المنتخب العراقي قد خسر أمام نظيره الياباني على ملعب جاسم بن حمد بقطر (2-0)، في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما، أداء رائع قدمته كتيبة المدرب رضا شنيشل على مدار البطولة، لكن اليابان خصم قوي .

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لمواجهة  منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا في مباراة الملحق العالمي.

أمام المنتخب العراقي فرصتان للتأهل لأولمبياد باريس، الأولى الفوز اليوم على إندونيسيا، والثانية في حال الخسارة اليوم اللعب في الملحق أمام غينيا.

وقد كان أداء المنتخب الإندونيسي مميزًا في البطولة إلى أن تعثر في لقائه مع أوزبكستان في نصف النهائي.

والآن سنتعرف من خلال موقعنا ملخص سبورت على موعد البث المباشر ، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .

الموعد

سيكون موعد المباراة الحاسمة والمنتظرة بين المنتخب العراقي ونظيره الإندونيسي اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، وسيبدأ اللقاء الحاسم في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7:30 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة

العراق ضد إندونيسيا كأس آسيا تحت 23
العراق ضد إندونيسيا كأس آسيا تحت 23

يمكنكم متابعة مباراة العراق وإندونيسيا لتحديد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 على مجموعة قنوات بي إن سبورت في جميع أنحاء الوطن العربي، باستثناء المملكة العربية السعودية حيث تنقل على SSC، والإمارات حيث تتاح على أبو ظبي الرياضية آسيا.

تنويه سيكون موعد البث المباشر والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

التشكيل المتوقع للعراق ضد إندونيسيا

تشكيل العراق تحت 23
تشكيل العراق تحت 23

من المتوقع أن يعتمد المدرب رضا شنيشل على التشكيل الآتي

في حراسة المرمىحسين حسن
رباعي الدفاعأحمد مكنزي – زيد تحسين – حسين عامر – مصطفى سعدون
رباعي الوسط نهاد محمد – منتظر محمد – كرار محمد – علي الموسوي
ثنائي الهجوم أمين الحمومي – علي جاسم

لا تنسوا موعد البث المباشر ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر العراق ضد اندونيسيا
البث المباشر العراق ضد اندونيسيا

شارك

You cannot copy content of this page