البث المباشر العراق ضد المغرب أولمبياد باريس

البث المباشر العراق ضد المغرب أولمبياد باريس، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أليانز ريفييرا في نيس المواجهة العربية الحاسمة بين العراق والمغرب ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والذي يستمر حتى 11 أغسطس القادم.

يأتي المنتخبان في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا الأرجنتين وأوكرانيا، مجموعة الحسابات المعقدة حيث تتساوى المنتخبات الأربعة بعدد النقاط 3 نقاط لكل منهم، وتتصدر الأرجنتين المجموعة بفارق الأهداف عن المغرب الوصيف.

وقد كان منتخب المغرب قد استهل مشواره في الأولمبياد بفوزه على الأرجنتين بهدفين لهدف، وتعثر أمام أوكرانيا في الجولة الثانية، أما منتخب العراق فقد تغلب في الجولة الأولى على أوكرانيا بهدفين لهدف، وتعثر في مواجهته أمام الأرجنتين وكانت خسارته مخيبة للآمال بنتيجة 3-1.

في حال فوز أحد المنتخبين في المواجهة يتأهل للدور القادم بغض النظر عن نتيجة مباراة الأرجنتين وأوكرانيا، أما في حال التعادل وتعادل الأرجنتين مع أوكرانيا سيودع العراق والمغرب البطولة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر العراق ضد المغرب اللقاء الناري والحاسم ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر العراق ضد المغرب القمة العربية المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب أليانز ريفييرا والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العراق ضد المغرب أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

العراق ضد المغرب أولمبياد باريس 2024
العراق ضد المغرب أولمبياد باريس 2024

سيكون موعد المواجهة الحاسمة بين العراق والمغرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ7 بتوقيتى أبوظبي.

وتمتلك قنوات beIN SPORTS الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس، وسيتم بث مباراة العراق والمغرب من خلال قناة beIN SPORTS HD 1، وستنقل المباراة قنوات الكاس الرياضية والرياضية المغربية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

منتخب المغرب الأولمبي
منتخب المغرب الأولمبي
في حراسة المرمىمنير المحمدي، رشيد غانيمي، محمد رضا أسماما
خط الدفاع عادل تحيف، أشرف حكيمي، أيمن الوافي، زكريا الواحدي، أكرم النقاش، هيثم منعوت، مهدي بوكامير
خط الوسط ياسين كيشتا، أسامة تيرغالين، مهدي مبارك، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، بنيامين بوشواري
خط الهجوم إلياس بن صغير، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي، مهدي موهوب

قائمة العراق الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

قائمة المنتخب العراقي الأولمبي
قائمة المنتخب العراقي الأولمبي
في حراسة المرمىحسين حسن، كميل سعد، حسن عباس
في الدفاع كرار سعد – سعد ناطق ٠ حسين علي – حسين عامر – أحمد مكنزي – مصطفى سعدون – يوسف الإمام – زيد تحسين
في الوسط كرار محمد – إبراهيم بايس – نهاد محمد ٠ علي جاسم – يوسف الأمين – منتظر عبد الأمير – بلند أراد – منتظر محمد “كنوش”
في الهجوم  حسين عبدالله – رضا فاضل – أيمن حسين

لا تنسوا موعد البث المباشر العراق ضد المغرب أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page