البث المباشر العراق ضد الفلبين تصفيات كأس العالم

البث المباشر العراق ضد الفلبين تصفيات كأس العالم، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب البصرة الدولي اللقاء الحاسم والناري الذي يجمع بين العراق والفلبين ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتصدر المنتخب العراقي صدارة المجموعة السادسة من التصفيات برصيد 6 نقاط والتي تجمع كل من العراق وفيتنام والفلبين وإندونيسيا، حيث فاز في الجولتين السابقتين على فيتنام الوصيف برصيد 3 نقاط، وإندونيسيا متذيل المجموعة بنقطة واحدة ومثلها للمنتخب الفلبيني.

يسعى أسود الرافدين لاقتناص النقاط الثلاث لمواجهة اليوم وتوسيع الفارق بينه وبين منافسه الفيتنام، خاصةً في حال تعثر فيتنام الوصيف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر  العراق ضد الفلبين ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر العراق ضد الفلبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم والتي ستكون على أرض ملعب البصرة الدولي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العراق ضد الفلبين تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

البث المباشر العراق ضد الفلبين تصفيات كأس العالم
البث المباشر العراق ضد الفلبين تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري المنتظر والذي يجمع بين العراق والفلبين ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم اليوم الجمعة الموافق 21 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء الهام والناري والبث المباشر العراق ضد الفلبين اليوم من خلال قناة الكاس الرياضية، والقناة الرابعة العراقية.

وسيتم البث المباشر العراق ضد الفلبين عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل العراق المتوقع أمام الفلبين

تشكيل العراق المتوقع أمام الفلبين
تشكيل العراق المتوقع أمام الفلبين

شارك جميع لاعبي المنتخب العراقي بالتدريبات في ملعب البصرة  باستثناء ميرخاس دوسكي الذي تدرب بشكل منفرد، بسبب العلاج وسيغيب عن مواجهة الفلبين، إلى جانب أيمن حسين بسبب الحرمان.

من المتوقع أن يعتمد المدرب خيسوس على التشكيل التالي في مباراة العراق والفلبين

  • في حراسة المرمى: جلال حسن.
  • خط الدفاع: عدنان علي- حسين علي – ريبين سولاقا – فرانس بطرس.
  • رباعي الوسط: أمير زيدان – علي جاسم – منتظر ماجد – إبراهيم بايش.
  • ثنائي الهجوم: مهند علي – أيمن حسين.

تشكيل الفلبين المتوقع أمام العراق

  • في حراسة المرمى: نيل إثيريدج.
  • خط الدفاع: جيسي كوران- كارلي دي مورجا- تاباناش جفرسون- دايسوكي ساتو.
  • رباعي الوسط: سانتياغو روبليكو- كيفين إنجريسو- مانويل أوت- أو جي بورتيريا.
  • ثنائي الهجوم: باتريك ريتشلت- مايك أوت.

لا تنسوا موعد البث المباشر العراق ضد الفلبين تصفيات كأس العالم، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر العراق ضد الفلبين
البث المباشر العراق ضد الفلبين

شارك

You cannot copy content of this page