البث المباشر العراق ضد الأرجنتين أولمبياد باريس

البث المباشر العراق ضد الأرجنتين

البث المباشر العراق ضد الأرجنتين أولمبياد باريس، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب العراق الأولمبي نظيره الأرجنتيني في الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، اللقاء الناري المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب ليون.

ويأتي المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة الثانية، ويأتي في نفس المجموعة كل من المغرب والأرجنتين وأوكرانيا، وكان المنتخب العراقي قد تغلب على أوكرانيا في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، أما الأرجنتين فقد تلقى الهزيمة أمام المغرب بنتيجة 2-1.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر العراق ضد الأرجنتين اللقاء الناري المنتظر في الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر العراق ضد الأرجنتين المواجهة النارية والتي سيكون على أرض ملعب ليون، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العراق ضد الأرجنتين أولمبياد باريس

العراق ضد الأرجنتين أولمبياد باريس 2024
العراق ضد الأرجنتين أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن تكون مباراة العراق والأرجنتين اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم بين العراق والأرجنتين من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة المنتخب العراقي الأولمبي

قائمة المنتخب العراقي الأولمبي
قائمة المنتخب العراقي الأولمبي
في حراسة المرمىحسين حسن- كميل سعدي- حسن عباس
في خط الدفاعكرار سعد- زيد تحسين- يوسف الإمام- مصطفى سعدون- أحمد مكنزي- حسين عامر- سعد ناطق – حسين علي.
في خط الوسطكرار محمد- ابراهيم بايش- نهاد محمد- علي جاسم- يوسف الأمين- منتظر عبد الأمير- بلند ازاد- منتظر محمد.
في خط الهجومأيمن حسين- حسين عبد الله- رضا فاضل

قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

الأرجنتين أولمبياد باريس
الأرجنتين أولمبياد باريس
في حراسة المرمى   لياندرو بري- جيرونيمو رولي
في خط الدفاعماركو دي سيزار – خوليو سولير- خواكين جارسيا- جونزالو لوجان- نيكولاس أوتاميندي- برونو أميوني
في خط الوسط إيزيكويل فرنانديز – سانتياجو هيزي – كريستيان ميدينا- كيفن زينون
في الهجومجوليانو سيميوني – لوتشيانو جوندو – تياجو ألمادا- كلاوديو إيتشيفيري – جوليان ألفاريز- لوكاس بيلتران

لا تنسوا موعد البث المباشر العراق ضد الأرجنتين أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

مقالات ذات صلة