البث المباشر العراق ضد أوكرانيا أولمبياد باريس

البث المباشر العراق ضد أوكرانيا

البث المباشر العراق ضد أوكرانيا أولمبياد باريس، الجولة الأولى، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب نادي ليون الفرنسي المواجهة المنتظرة بين العراق وأوكرانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والذي سيكون في العاصمة الفرنسية باريس بين 24 يوليو حتى 11 أغسطس.

ويأتي المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة الثانية، ويأتي في نفس المجموعة كل من المغرب والأرجنتين وأوكرانيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر العراق ضد أوكرانيا اللقاء المنتظر في الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر العراق ضد أوكرانيا اللقاء الناري المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب نادي ليون و، القنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العراق ضد أوكرانيا أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

العراق ضد أوكرانيا أولمبياد باريس 2024
العراق ضد أوكرانيا أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين العراق وأوكرانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024 قبل افتتاح البطولة بيومين، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم نقل مباريات أولمبياد باريس من خلال قنوات بي إن سبورت، وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب البرازيل كان صاحب لقب النسخة الماضية والتي كانت في العاصمة اليابانية طوكيو.

قائمة المنتخب الأولمبي العراقي

قائمة المنتخب العراقي الأولمبي
قائمة المنتخب العراقي الأولمبي
في حراسة المرمىحسين حسن- كميل سعدي- حسن عباس
في خط الدفاعكرار سعد- زيد تحسين- يوسف الإمام- مصطفى سعدون- أحمد مكنزي- حسين عامر- سعد ناطق – حسين علي
في خط الوسطكرار محمد- ابراهيم بايش- نهاد محمد- علي جاسم- يوسف الأمين- منتظر عبد الأمير- بلند ازاد- منتظر محمد
في خط الهجومأيمن حسين- حسين عبد الله- رضا فاضل

لا تنسوا موعد البث المباشر العراق ضد أوكرانيا أولمبياد باريس، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر العراق ضد أوكرانيا
البث المباشر العراق ضد أوكرانيا

 

 

مقالات ذات صلة