البث المباشر العراق ضد ألبانيا بطولة غرب آسيا للشباب

البث المباشر العراق ضد ألبانيا بطولة غرب آسيا للشباب، الجولة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي منتخب العراق مع نظيره ألبانيا على أرض ملعب نادي عكاظ في السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب.

تقام بطولة غرب آسيا للشباب في السعودية في نسختها الثالثة بمشاركة 11 منتخب عربي، إضافة لمنتخب ألبانيا الذي يشارك بدعوة من الاتحاد، ستقام البطولة في الفترة بين 25 يونيو لغاية 5 يوليو 2024، وستكون البطولة برعاية شركة الديار العربية للتطوير العقاري، ولذلك سيطلق على البطولة (بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024).

تتوزع المنتخبات المشاركة على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، ويتأهل صاحب الصدارة من  كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ويواجه أفضل منتخب احتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وكان المنتخب العراقي حامل لقب النسختين الأخيرتين من البطولة، قد استهل مشواره بالتعادل مع الأردن في الجولة الماضية، أما المنتخب الألباني فقد حقق الفوز في مواجهته أمام لبنان بنتيجة 2/0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر العراق ضد ألبانيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطول غرب آسيا للشباب، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر العراق ضد ألبانيا  المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب، والتي ستكون على أرض ملعب نادي عكاظ، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر العراق ضد ألبانيا بطولة غرب آسيا للشباب والقنوات الناقلة

العراق ضد ألبانيا بطولة غرب آسيا للشباب
العراق ضد ألبانيا بطولة غرب آسيا للشباب

سيكون موعد المواجهة النارية بين العراق وألبانيا ضمن منافسات الجولة الثانية اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ6 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وهناك عدة قنوات عربية ستنقل البطولة، ويمكنكم متابعة مباراة العراق وألبانيا من خلال قناة  الكويت الرياضية، و قناة العراقية الرياضية، و قنوات SSC السعودية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل منتخب العراق أمام ألبانيا تحت 19 عام

قائمة منتخب العراق أمام ألبانيا
قائمة منتخب العراق أمام ألبانيا

حراسة المرمي:  وسام حميد.

خط الدفاع: مسلم فياض  – حسين عدنان – محمد عوده – موسى كاظم.

الوسط: هلكرد جعفر – سيف كمال – مؤمل ياسر.

 الهجوم: محمد وحيد – محمد شناع – محمد طالب.

لا تنسوا موعد البث المباشر العراق ضد ألبانيا بطولة غرب آسيا للشباب، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر العراق ضد ألبانيا
البث المباشر العراق ضد ألبانيا

شارك

You cannot copy content of this page