البث المباشر الطائي ضد الشباب دوري روشن السعودي

البث المباشر الطائي ضد الشباب دوري روشن السعودي، الجولة 27،عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد اللقاء الحاسم الذي يجمع بين الطائي ونظيره الشباب ضمن منافسات الجولة 27 من عمر الدوري السعودي.

يأتي الشباب بالمركز الـ 11 في ترتيب الدوري برصيده 31 نقطة حصدها خلال 26 جولة حقق خلالها 8 انتصارات كان آخرها الفوز في مواجهته أمام الرياض بالجولة الماضية بنتيجة 1/0.

أما الطائي فيأتي بذيل القائمة بالمركز السادس عشر وبرصيد 22 نقطة حصدها خلال 26 مواجهة، حقق خلالها 6 انتصارات، ولديه 16 هزيمة كان آخرها خسارته أمام التعاون في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 3/2.

وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري انتهى لصالح الشباب بنتيجة 2/0.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الطائي ضد الشباب  اللقاء الحاسم المنتظر ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الطائي ضد الشباب  ضمن منافسات الجولة 27 والتي ستقام على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الطائي ضد الشباب دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الطائي ضد الشباب دوري روشن السعودي
البث المباشر الطائي ضد الشباب دوري روشن السعودي

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين الطائي والشباب ضمن منافسات الجولة 27 اليوم السبت الموافق 6 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الطائي

تشكيل الشباب المتوقع
تشكيل الشباب المتوقع
  • في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.
  • ثلاثي الدفاع: نادر الشراري- إياغو سانتوس- رومان سايس.
  • الوسط الدفاعي: حمد اليامي- جوستافو كويلار- مصعب الجوير- حسين الصبياني.
  • الوسط الهجومي: نواف الصعدي- كارلوس جونيور.
  • قلب الهجوم: حبيب ديالو.

لا تنسوا موعد البث المباشر الطائي ضد الشباب دوري روشن السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الطائي ضد الشباب
البث المباشر الطائي ضد الشباب

شارك

You cannot copy content of this page