البث المباشر السعودية ضد العراق كأس آسيا تحت 23

البث المباشر السعودية ضد العراق كأس آسيا تحت 23، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب خليفة الدولي في قطر قمة عربية نارية تجمع بين المنتخب السعودي ونظيره العراقي، وذلك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة في كأس آسيا تحت 23، والمؤهلة لربع النهائي.

وتشهد ذات المجموعة مواجهة ثانية تقام في نفس التوقيت تجمع بين طاجيكستان وتايلاند.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط بعد انتصارين الأول على طاجيكستان 4/2، والثاني على تايلاند بخمسة أهداف نظيفة، فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد تغلبه على طاجيكستان بأربعة أهداف لاثنين في الجولة الثانية، متجاوزًا الخسارة الغير متوقعة بهدفين دون رد في بداية البطولة أمام تيلاند الذي يحتل المركز الثاني بذات رصيد النقاط الثلاث، ومتقدمًا على المنتخب العراقي بفارق الأهداف، فيما يحتل المنتخب الطاجيكي المركز الأخير برصيد خالٍ من  النقاط.

التعادل سيكون كافي للمنتخب السعودي من أجل العبور إلى ربع النهائي، ولكن المنتخب العراقي يحتاج  إلى الفوز على السعودية من جهة، و خسارة تايلاند أو تعادلها مع طاجيكستان من جهة أخرى.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر السعودية ضد العراق المواجهة العربية النارية لحساب الجولة الثالثة والأخيرة في كأس آسيا تحت 23، والمؤهلة لربع النهائي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر السعودية ضد العراق لحساب الجولة الثالثة والأخيرة في كأس آسيا تحت 23، والمؤهلة لربع النهائي والذي يقام على أرض ملعب خليفة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السعودية ضد العراق كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

البث المباشر السعودية ضد العراق كأس آسيا تحت 23
البث المباشر السعودية ضد العراق كأس آسيا تحت 23

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر واللقاء الناري والحاسم بين السعودية والعراق اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2024.

 وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 بتوقيت أبوظبي.

وستنقل مباراة المنتخب السعودي والعراقي على بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، ومن داخل السعودية ستذاع على SSC وفي الإمارات على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

وسيتم البث المباشر السعودية ضد العراق عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل السعودية المتوقع أمام العراق

المنتخب السعودي تحت 23
المنتخب السعودي تحت 23
في حراسة المرمىمحمد العبسي
رباعي خط الدفاع محمد أبو الشامات – مشعل الصبياني – ريان حامد – زكريا هوساوي
ثلاثي خط الوسط فيصل الغامدي – عيد المولد – هيثم عسيري
ثلاثي الهجومأيمن يحيى – أحمد الغامدي – عبد الله رديف

تشكيل العراق المتوقع أمام السعودية

من المتوقع أن يعتمد المدرب رضا شنيشل على التشكيل الآتي

المنتخب العراقي تحت 23
المنتخب العراقي تحت 23
في حراسة المرمىحسين حسن
رباعي خط الدفاعمصطفى سعدون – زيد تحسين – يوسف الإمام – أحمد مكنزي
خط الوسطكرار محمد – منتظر محمد – علي جاسم – بلند آزاد – علي الموسوي
قلب الهجومأمين الحمومي

لا تنسوا موعد البث المباشر السعودية ضد العراق كأس آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page