البث المباشر السعودية ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23

البث المباشر السعودية ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23، الدور ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب خليفة الدولي في قطر المنتخب السعودي ونظيره الأوزبكستاني  في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها قطر، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لمواجهة غينيا ممثلة قارة أفريقيا في مباراة الملحق العالمي، بهدف الحصول على مقعد رابع لقارة آسيا في أولمبياد باريس.

تأهلت 3 منتخبات عربية إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، قطر صاحبة الأرض والجمهور، والسعودية حاملة اللقب، والعراق بطل نسخة 2013.

يدخل المنتخب السعودي مواجهة اليوم الحاسمة بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته بعد المنتخب العراقي صاحب الصدراة، واستطاع العبور للدور ربع النهائي بعد تجاوزه طاجيكستان وتايلاند، ويسعى المنتخب السعودي بقوة للعبور والحصول على بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024.

يسعى المنتخب السعودي لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مواجهته أمام العراق في دور المجموعات، وأكد الشهري مدرب المنتخب السعودي أنهم أغلقوا صفحة مباراة العراق التي خسرها المنتخب السعودي من دور المجموعات، وأن التركيز سيكون على مواجهة أوزبكستان، وأن المباراة ستكون حاسمة ومفصلية ولا توجد فيها فرصة للتعويض.

والآن سنتعرف على موعد اللقاء الناري والبث المباشر السعودية ضد أوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها قطر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر السعودية ضد أوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها قطر، والتي ستكون على أرض ملعب خليفة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السعودية ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

البث المباشر السعودية ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23
البث المباشر السعودية ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23

سيكون موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان في دور ربع النهائي اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة السادسة بتوقيت أبوظبي.

يتم بث مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 حصريًا في جميع أنحاء الوطن العربي عبر قنوات بي إن سبورت والكأس الرياضية، وبالتحديد من خلال بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، ومن داخل المملكة العربية السعودية من خلال  SSC وفي الإمارات على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

وسيتم البث المباشر لمباراة  السعودية ضد أوزبكستان عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل السعودية المتوقع أمام أوزبكستان

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام أوزبكستان تحت 23
تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام أوزبكستان تحت 23
في حراسة المرمى محمد العبسي
رباعي الدفاع   زكريا هوساوي- ريان حامد- مشعل خير الله- محمد أبو شامات
ثلاثي الوسط عيد المولد- فيصل الغامدي- أيمن يحيى
ثلاثي الهجوم أحمد الغامدي- هيثم العسيري- عبد الله رديف

لا تنسوا موعد مباراة البث المباشر السعودية ضد أوزبكستان كأس آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

السعودية ضد أوزبكستان
السعودية ضد أوزبكستان

شارك

You cannot copy content of this page