البث المباشر السد ضد معيذر الدوري القطري

البث المباشر السد ضد معيذر الدوري القطري، الجولة الثامنة عشرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد اللقاء الناري المنتظر الذي يجمع بين السد ونظيره معيذر ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري للموسم الحالي.

السد المتصدر  في الترتيب يدخل اللقاء الناري والهام بمعنويات عالية ويسعى للحفاظ على صدارته ولديه 37 نقطة حصدها من خلال 16 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 11 انتصارًا، وتعادل بـ4 مواجهات، وأخفق في مواجهة واحدة.

ومن جهته معيذر يأتي في ذيل الترتيب بالمركز الـ11 وبرصيده 11 نقطة، وصرح لاعب معيذر محمد سعد البدر أن لقاء فريقه أمام السد يعتبر تحديًا كبيرًا.

وأضاف: “سندخل المباراة بتركيز شديد من أجل التعامل بقوة مع فريق كبير بحجم السد الذي نكن له كل احترام، ولكننا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري”.

وأكد وسام رزق، مدرب فريق السد، على أهمية المواجهة المقبلة أمام معيذر، وأكد على صعوبة المباراة المنتظرة نظرًا لموقع معيذر في جدول الترتيب، الذي يجعله يحاول بجدية لتحقيق نتيجة إيجابية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر السد ضد معيذر ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر السد ضد معيذر اللقاء الناري والحاسم على أرض ملعب جاسم بن حمد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السد ضد معيذر الدوري القطري والقنوات الناقلة

البث المباشر السد ضد معيذر الدوري القطري
البث المباشر السد ضد معيذر الدوري القطري

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة التي تجمع بين السد ونظيره معيذر ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 10:30 بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مجريات أحداث مواجهة اليوم بين السد ومعيذر من خلال قناة بي ان سبورت اتش دي بتعليق أحمد البلوشي، وقناة والكاس 1 اتش دي بتعليق خالد الحدي.

وسيتم البث المباشر السد ضد معيذر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل السد المتوقع أمام معيذر

تشكيل السد المتوقع
تشكيل السد المتوقع
  • في حراسة المرمى: سعد الشيب.
  • خط الدفاع: باولو أوتافيو- بوعلام خوخي- محمد أمين حزباوي- طارق سلمان.
  • الوسط الدفاعي: محمد وعد عبد الوهاب- مصطفى طارق مشعل.
  • الوسط الهجومي: أكرم عفيف- غونزالو بلاتا- يوسف عبد الرزاق يوسف.
  • قلب الهجوم: بغداد بونجاح.

تشكيل معيذر المتوقع أمام السد

  • في حراسة المرمى: إيفانيلدو رودريغيز.
  • خط الدفاع: محمد سعد مرزوق السليطي- هوغو دومينغوس غوميز- يزن أبو العرب- بهاء الليثي.
  • خط الوسط: معتز ماجد.
  • الوسط الهجومي: جمال حامد مايور- أندريا أغوس صدر مينطو- أيمن حسوني- فؤاد صالح.
  • قلب الهجوم: تياجو ليونسو.

لا تنسوا موعد البث المباشر السد ضد معيذر الدوري القطري ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر السد ضد معيذر
البث المباشر السد ضد معيذر

شارك

You cannot copy content of this page