البث المباشر الزمالك ضد نهضة بركان كأس الكونفدرالية

البث المباشر الزمالك ضد نهضة بركان كأس الكونفدرالية، إياب النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب القاهرة الدولي المواجهة الحاسمة بين الزمالك المصري ونظيره نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح نهضة بركان بنتيجة 2-1، وسيكون التعادل في مباراة الإياب كافيًا للفريق المغربي للفوز والتتويج بلقبه الثالث في البطولة.

وتمكن الزمالك من العبور إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد في الإياب، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في نصف النهائي، بسبب أزمة القمصان.

المواجهة اليوم ستكون حاسمة وقد تكون خارج التوقعات فالزمالك صاحب الأرض والجمهور سيحاول التعويض عن هزيمته في الذهاب، ليتمكن من التتويج باللقب الثاني في تاريخه، وبالمقابل الفريق المغربي سيكون أقرب نوعًا ما بعد نتيجة مباراة الذهاب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي  كأس الكونفدرالية، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي  كأس الكونفدرالية المواجهة الحاسمة والهامة والتي ستكون على أرض ملعب القاهرة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الزمالك ضد نهضة بركان كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الزمالك ضد نهضة بركان كأس الكونفدرالية
الزمالك ضد نهضة بركان كأس الكونفدرالية

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الهام والمنتظر بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس الاتحاد الأفريقي، ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان على قناة (beIN Sports HD 6)، بتعليق علي محمد علي وجواد بدة.

وسيتم البث المباشر الزمالك ضد نهضة بركان عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع
في حراسة المرمى محمد عواد
رباعي الدفاع أحمد فتوح- حسام عبد المجيد- حمزة المثلوثي- عمر جابر
الوسط الدفاعي   نبيل عماد- محمد شحاتة محمود
الوسط الهجومي سامسون أولانريواجو أكينيولا- أحمد حمدي- أحمد سيد زيزو
قلب الهجوم  سيف الدين الجزيري

تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام الزمالك

تشكيل نهضة بركان المتوقع
تشكيل نهضة بركان المتوقع
في حراسة المرمى حمزة حمياني
رباعي الدفاع   عادل طاهف- إيسوفو دايو- عبدالحك أسال- حمزة الموسوي
ثلاثي الوسط محمد المرابيط- أيوب خيري- ياسين لبحيري
ثلاثي الهجوم  يوسف الفحلي- بول باسين- يوسف مهري

والتقى الفريقان من قبل في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية في العام 2019، والتي انتهت لصالح الزمالك بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لا تنسوا موعد البث المباشر الزمالك ضد نهضة بركان كأس الكونفدرالية، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page