البث المباشر الزمالك ضد طلائع الجيش  كأس مصر

البث المباشر الزمالك ضد طلائع الجيش  كأس مصر، دور الـ16 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب القاهرة المواجهة النارية التي تجمع بين الزمالك ونظيره طلائع الجيش ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2024.

وقد تمكن  الزمالك من العبور إلى دور الـ16 بعد تغلبه على بروكسي بنتيجة 5-2، أما طلائع الجيش من جهته فقد وصل إلى الدور الحالي بعد تغلبه على على بورفؤاد بهدف نظيف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الزمالك ضد طلائع اللقاء المنتظر ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الزمالك ضد طلائع المواجهة النارية والتي ستكون على أرض ملعب القاهرة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الزمالك ضد طلائع الجيش  كأس مصر والقنوات الناقلة

الزمالك ضد طلائع الجيش كأس مصر
الزمالك ضد طلائع الجيش كأس مصر

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن منافسات دور الـ16 اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويتم بث مباريات كأس مصر من خلال قنوات أون تايم سبورتس، وسيتم بث مباراة الزمالك وطلائع الجيش من خلال قناة  ON TIME SPORTS 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش
تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش
في حراسة المرمى محمود الشناوي
خط الدفاع مصطفى الزناري- محمد عاطف- حسام عبدالمجيد- محمد شحاتة
في خط الوسط  محمد أشرف – زياد كمال- مهاب ياسر
في الهجوم   محمود عبدالرازق – ناصر منسي- سيد عبدالله

لا تنسوا موعد البث المباشر الزمالك ضد طلائع الجيش  كأس مصر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الزمالك ضد طلائع الجيش
البث المباشر الزمالك ضد طلائع الجيش

 

 

شارك

You cannot copy content of this page