البث المباشر الزمالك ضد سيراميكا الدوري المصري

البث المباشر الزمالك ضد سيراميكا الدوري المصري، اللقاء المؤجل من الجولة الـ11، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب المقاولون العرب اللقاء المؤجل والحاسم من الجولة الحادية عشرة والمؤجلة في الدوري المصري بين الزمالك ونظيره سيراميكا.

يحتل سيراميكا المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 34 نقطة حصدها خلال 23 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم كان آخرها الخسارة أمام إنبي بنتيجة 3/2.

أما الزمالك فيحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري، وفي رصيده 28 نقطة حصدها خلال 17 مواجهة خاضها حقق خلالها 8 انتصارات كان آخرها على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد بالجولة الماضية و4 لديه  تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الزمالك ضد سيراميكا المواجهة الحاسمة  من الجولة الـ 11 والمؤجلة من الدوري المصري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الزمالك ضد سيراميكا اللقاء المنتظر ضمن الجولة المؤجلة من الدوري المصري والتي ستكون على أرض ملعب المقاولون العرب، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الزمالك ضد سيراميكا الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك ضد سيراميكا الدوري المصري
الزمالك ضد سيراميكا الدوري المصري

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا من الجولة الـ11 والمؤجلة من الدوري المصري اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباراة اليوم بين الزمالك وسيراميكا يمكنكم من خلال قناة أون تايم سبورتس، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع
في حراسة المرمى محمد عواد
رباعي الدفاع  حمزة المثلوثي- ياسر حمد- حسام عبدالمجيد- عمر جابر
ثلاثي الوسط  نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة- ناصر ماهر
ثلاثي الهجوم   ترافيس موتيابا- ناصر منسي- أحمد سيد زيزو

لا تنسوا موعد البث المباشر الزمالك ضد سيراميكا الدوري المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

البث المباشر الزمالك ضد سيراميكا
البث المباشر الزمالك ضد سيراميكا

 

شارك

You cannot copy content of this page