البث المباشر الريان ضد قطر كأس أمير قطر

البث المباشر الريان ضد قطر كأس أمير قطر، الدور ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب جاسم بن حمد المواجهة الحاسمة والمنتظرة بين الريان ونظيره نادي قطر في ربع نهائي كأس أمير قطر في نسخته الـ52 للموسم الحالي 2023/2024.

استطاع الريان العبور للدور ربع النهائي بعد تغلبه على الخور في ثمن نهائي كأس أمير قطر بنتيجة 4-1، أما نادي قطر فقد تأهل على حساب نادي الوعب بنتيجة 2-0.

 وقد صرح البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان عن أمله بالفوز أمام نادي قطر والاستمرار في المنافسة، وأكد على صعوبة المواجهة أمام نادي قطر، مؤكدا أن المرحلة الحالية تتطلب المزيد من الجهد والعمل، وأشار جارديم إلى أن مباريات الكؤوس تتطلب جهدا مضاعفا لأنها مواجهات حاسمة ومفصلية لا تقبل القسمة على اثنين، ويجب التعامل مع المباريات بجدية ومحاولة تقليل الأخطاء.

ومن جهته يوسف النوبي مدرب نادي قطر توقع أن تكون المواجهة صعبة لأنها أمام فريق قوي لديه العديد من المحترفين المميزين ومدرب كبير، مؤكدا أنهم سيعملون على تقديم مستوى يليق بالفريق الذي يسعى لمواصلة مشواره في البطولة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الريان ضد قطر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمير قطر للموسم الحالي 2024، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الريان ضد قطر المواجهة الحاسمة والهامة في ربع نهائي كأس أمير قطر والتي ستكون على أرض ملعب جاسم بن حمد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الريان ضد قطر كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

الريان ضد قطر كأس أمير قطر
الريان ضد قطر كأس أمير قطر

من المقرر أن يكون موعد المواجهة النارية بين الريان وقطر في الدور ربع النهائي اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مباريات كأس أمير قطر يمكنكم من خلال قنوات beIN SPORTS و Al Kass tv وستجدون مباراة الريان وقطر من خلالها.

وسيتم البث المباشر الريان ضد قطر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الريان المتوقع أمام قطر في كأس أمير قطر

تشكيل الريان المتوقع أمام قطر
تشكيل الريان المتوقع أمام قطر
في حراسة المرمىفهد يونس
ثلاثي الوسط أندريه أمارو- شوغو تانيغوتشي- هشام الراوي
رباعي الدفاعمراد ناجي حسين- تياغو مينديز- علي قادري- أحمد المنهالي.
ثلاثي الهجوم أشرف بن شرقي- روجر غيديس- رودريغو مورينو

استطاعت 8 أندية الفوز بكأس الأمير، وكان النادي العربي بطلاً للنسخة الحادية والخمسين للموسم 2022-2023، ليتوج باللقب التاسع في تاريخه بعد غياب 30 عاماً.

نادي الدحيل كان صاحب لقب الموسم 2021/2022 للنسخة الخمسين، وبرصيده 4 ألقاب نفس عدد ألقاب الأهلي.

وكان السد صاحب لقب النسخة الــ 49 للموسم 2002-2021 ليحقق اللقب الثامن عشر في تاريخه على مستوى البطولة، ويكون أكثر الأندية القطرية فوزاً باللقب.

لا تنسوا موعد البث المباشر الريان ضد قطر كأس أمير قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الريان ضد قطر
البث المباشر الريان ضد قطر

شارك

You cannot copy content of this page