البث المباشر الريان ضد الغرافة الدوري القطري

البث المباشر الريان ضد الغرافة الدوري القطري، الجولة الثامنة عشرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف الغرافة الوصيف نظيره الريان وأقرب المنافسين على الوصافة على أرض ملعب الغرافة ضمن الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري القطري للموسم الحالي، المواجهة الندية والصراع على مقعد الوصافة.

ويأتي الغرافة في وصافة الترتيب بعد 17 مواجهة خاضها، حقق خلالها 12 انتصارًا وتعادل بـ4 مواجهات وخسر مرة واحدة، وبرصيده 40 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر السد.

أما الريان من جهته يأتي بالمركز الثالث وبرصيده 32 نقطة، حصدها من خلال 16 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 10 انتصارات، وتعادل مرتين، وأخفق في 4 مواجهات.

البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة أكد أن الفريق يبذل قصارى جهده وأنه متأكد من أن فريقه  جاهزللقاء وصرح أن فريق الريان يضم بصفوفه لاعبين مميزين، وشدد على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه أمام الغرافة اليوم.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الريان ضد الغرافة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الريان ضد الغرافة واللقاء الندي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة والذي سيقام على أرض ملعب الغرافة والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الريان ضد الغرافة الدوري القطري والقنوات الناقلة

البث المباشر الريان ضد الغرافة الدوري القطري
البث المباشر الريان ضد الغرافة الدوري القطري

سيكون موعد اللقاء الحاسم والصراع على مقعد الوصافة  بين الريان والغرافة اليوم الأحد الموافق 17 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمواجهة النارية اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 10:30 بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة أحداث مواجهة اليوم الحاسمة يمكنكم المتابعة من خلال قنوات الكاس الرياضية .

وسيتم البث المباشر الريان ضد الغرافة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

الفريقان  اليوم يتنافسان على المركز الثاني من ترتيب الدوري ومن المتوقع أن تكون مباراة كبيرة بالنسبة للفريقين.

تشكيل الغرافة المتوقع أمام الريان

تشكيل الغرافة المتوقع أمام الريان
تشكيل الغرافة المتوقع أمام الريان
  • في حراسة المرمى: خليفة بابكر ندياي.
  • خط الدفاع: همام أحمد- سيدو سانو- جانج هيون سو- ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش- عمرو عبد الفتاح سراج.
  • خط الوسط: ياسين إبراهيمي- فابريسيو دياز- فرجاني ساسي- فريد بولاية.
  • الهجوم: أحمد علاء الدين.

تشكيل الريان المتوقع أمام الغرافة

  • في حراسة المرمى: فهد يونس.
  • في خط الدفاع: بسام هشام الراوي- شوغو تانيغوتشي- خالد مفتاح.
  • خط الوسط: مراد ناجي حسين- عبدالعزيز حاتم- علي قادري- أحمد البخيت غانم المنهالي.
  • خط الهجوم: غابرييل بيريرا دوس سانتوس- روجر غيديس- أشرف بن شرقي.

لا تنسوا موعد البث المباشر الريان ضد الغرافة الدوري القطري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الريان ضد الغرافة
البث المباشر الريان ضد الغرافة

شارك

You cannot copy content of this page