البث المباشر الرائد ضد النصر الدوري السعودي

البث المباشر الرائد ضد النصر الدوري السعودي، في الجولة الافتتاحية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الأول بارك اللقاء الناري بين الرائد والنصر في افتتاحية الدوري السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

يدخل النصر مواجهة اليوم بقوة وعينه على الفوز حيث يسعى لإرضاء الجماهير بعد خسارته المؤلمة لكأس السوبر السعودي أمام الهلال بأربعة أهداف لهدف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الرائد ضد النصر اللقاء الناري المنتظر في افتتاحية الدوري السعودي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الرائد ضد النصر اللقاء المنتظر والحماسي في افتتاحية دوري روشن للموسم الحالي والتي ستكون على أرض ملعب الأول بارك، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الرائد ضد النصر الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الرائد ضد النصر الدوري السعودي
الرائد ضد النصر الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر في الجولة الافتتاحية في الدوري السعودي بين النصر والرائد اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات SSC الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، وبإمكانكم متابعة اللقاء بين الرائد والنصر من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد
تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد
في حراسة المرمى بينتو
رباعي الدفاع سلطان الغنام- علي العوجامي- إيميرك لابورتي- أليكس تيليس
الوسط الدفاعيعبد الله الخيبري- أوتافيو-
الوسط الهجوميأيمن يحيى- تاليسكا- ساديو ماني
قلب الهجومكريستيانو رونالدو

لا تنسوا موعد البث المباشر الرائد ضد النصر الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الرائد ضد النصر
البث المباشر الرائد ضد النصر

 

شارك

You cannot copy content of this page