البث المباشر الدحيل ضد الشمال الدوري القطري

البث المباشر الدحيل ضد الشمال الدوري القطري، الجولة الـ18، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف الدحيل حامل لقب الدوري نظيره الشمال على أرض ملعب لخويا الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري القطري للموسم الحالي.

الدحيل يسعى لتعويض الخسارة المؤلمة التي تلقاها في مباراة الوكرة، وقبل مواجهة اليوم يأتي الدحيل في المركز السادس في ترتيب الدوري القطري، وبرصيده 19 نقطة حصدها بعد 16 مواجهة حقق خلالها 5 انتصارات، وتعادل 4 مرات، وخسر 7مواجهات، يأتي الدحيل في مركزه بفارق نقطة واحدة عن أم صلال في المركز السادس.

أما الشمال من جهته بعد فوزه الثمين على المرخية في آخر لقاءاته بالدوري القطري يدخل بقوة ويسعى لحصد النقاط الثلاث في محاولة لتحسين مكانته في الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، ويأتي الشمال بالمركز التاسع برصيد 18 نقطة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الدحيل ضد الشمال اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري القطري للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الدحيل ضد الشمال المباراة القوية والنارية والتي ستقام على أرض ملعب لخويا ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري القطري والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الدحيل ضد الشمال الدوري القطري والقنوات الناقلة

البث المباشر الدحيل ضد الشمال الدوري القطري
البث المباشر الدحيل ضد الشمال الدوري القطري

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين الدحيل ونظيره الشمال ضمن منافسات الجولة الـ18 اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة اليوم في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات الكاس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري القطري، وسيتم نقل مجريات لقاء الدحيل ضد الشمال من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وقد صرح بويا إسباجي مدرب الشمال في المؤتمر الصحفي، أن مواجهة اليوم أمام الدحيل ستكون صعبة.

وأضاف: “الدحيل حامل لقب الدوري، وبغض النظر عن النتائج الأخيرة له (تعادل وهزيمة)، إلا أنه يبقى فريقًا قويًا مليء باللاعبين المميزين أصحاب الإمكانيات الهائلة، ولذلك ستكون المواجهة صعبة، وعلينا أن نكون مستعدين لها بالشكل الكافي”.

تشكيل الدحيل المتوقع أمام الشمال

تشكيل الدحيل المتوقع
تشكيل الدحيل المتوقع
  • في حراسة المرمى: شهاب الليثي.
  • في خط الدفاع: سلطان البريك- إبراهيما بامبا- لوكاس فيريسيمو- كيم مون هوان.
  • في الوسط: إبراهيما ديالو.
  • الوسط الدفاعي: كريم بوضياف- خالد محمد.
  • الوسط الهجومي: فيليبي كوتينيو.
  • ثنائي الهجوم: مايكل أولونغا- المعز علي.

تشكيل الشمال المتوقع أمام الدحيل

  • في حراسة المرمى: عبد الله الراضي محمد.
  • خط الدفاع: يونس إل هاناش- جيسون موريلو- ماتياس ناني- جاسم الهاشمي.
  • خط الوسط: مهدي سالم- محمد الجابري- أوميد إبراهيمي- فيصل آزادي.
  • ثنائي الهجوم: يونس بلهندة- ريكاردو جوميز.

لا تنسوا موعد البث المباشر الدحيل ضد الشمال الدوري القطري ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الدحيل ضد الشمال
البث المباشر الدحيل ضد الشمال

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page