البث المباشر الدحيل ضد السد دوري نجوم قطر

البث المباشر الدحيل ضد السد دوري نجوم قطر، الجولة الـ20، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل اللقاء الناري والندّي والذي يجمع بين الدحيل حامل اللقب ومتصدر الترتيب السد ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري القطري للموسم الحالي.

السد المتصدر في الترتيب في رصيده 43 نقطة، وفي منافسة شرسة يسبق الغرافة الثاني بالترتيب بفارق ثلاث نقاط، وقد حصد السد نقاطه خلال 18 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 13 انتصارًا و4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط.

أما الدحيل فيشهد تعثرًا وتراجعًا هذا الموسم فيأتي بالمركز السادس وبرصيده 22 نقطة خلال 18 مواجهة حقق فيها 6 انتصارات، وتعود أسباب تراجع الدحيل إلى الإصابات التي منعت أكثر من لاعب من المشاركة مع الفريق وفقدان التركيز في بعض المباريات، وعوامل نفسية بعد الخسائر المتتالية للفريق.

وقد صرح  وسام رزق مدرب السد، أن مهمة الفريق في مواجهة الدحيل لن تكون سهلة وقال وسام في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “تنتظرنا مواجهة صعبة أمام حامل اللقب والساعي لتعويض نتائجه غير المستقرة، المهمة ستكون صعبة على الفريقين”.

وأوضح أن مواجهات السد والدحيل تشهد دائما تنافسًا قويًا وأشار أن الدحيل يمر بفترة غير جيدة على صعيد النتائج ولكنها لا تعبرعن قوته فهو يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الدحيل ضد السد اللقاء الناري والحاسم ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري نجوم قطر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الدحيل ضد السد المواجهة القوية والنارية ضمن منافسات الجولة الـ20 والتي ستقام على أرض ملعب عبدالله بن خليفة والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الدحيل ضد السد دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

البث المباشر الدحيل ضد السد دوري نجوم قطر
البث المباشر الدحيل ضد السد دوري نجوم قطر

من المقرر أن يكون موعد المواجهة النارية بين الدحيل والسد اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2020.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 10:30 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات الكاس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري القطري.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

مباراة اليوم نديّة ومهمة للسد لمواصلة الانتصارات والاقتراب من الفوز ببطولة الدوري، في المقابل الدحيل يسعى لتقديم مستوى أفضل في مواجهة اليوم والنهوض من تعثره بعد نتائجه المخيبة للآمال والسقوط أمام الريان بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

   تشكيل السد المتوقع أمام الدحيل

تشكيل السد المتوقع
تشكيل السد المتوقع
  • في حراسة المرمى: مشعل عيسى برشم.
  • رباعي الدفاع: باولو أوتافيو- بوعلام خوخي- عبد الله بدر اليزيدي- طارق سلمان.
  • الوسط الدفاعي: محمد وعد عبد الوهاب- جويليرمي دوس سانتوس توريس.
  • الوسط الهجومي: أكرم عفيف- حسن الهيدوس- غونزالو بلاتا.
  • قلب الهجوم: بغداد بونجاح.

تشكيل الدحيل المتوقع أمام السد

تشكيل الدحيل المتوقع
تشكيل الدحيل المتوقع

من المتوقع أن يعتمد كريستوف غالتييه مدرب الدحيل التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: شهاب الليثي.
  • رباعي الدفاع: سلطان البريك- إبراهيما بامبا- لوكاس فيريسيمو- كيم مون هوان.
  • الوسط الدفاعي: إبراهيما ديالو.
  • الوسط الهجومي: إسحاق الحاج- كريم بوضياف- فيليبي كوتينيو- إسماعيل محمد.
  • قلب الهجوم: مايكل أولونغا.

لا تنسوا موعد البث المباشر الدحيل ضد السد دوري نجوم قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الدحيل ضد السد
البث المباشر الدحيل ضد السد

شارك

You cannot copy content of this page