البث المباشر الدحيل ضد الريان الدوري القطري

البث المباشر الدحيل ضد الريان الدوري القطري، الجولة الثانية عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

عشاق كرة القدم القطرية على موعد مع اللقاء المنتظر بين الدحيل والريان والذي سيكون على أرض ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري للموسم الحالي 2024/2025.

يعتبر الريان والدحيل ثاني أكثر المتوجين بلقب الدوري بـ8 مرات، وكان الريان وصيف الموسم الماضي قد تغلب على أم صلال في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف، أما الدحيل فقد حقق فوزًا عريضًا في الجولة الماضية حيث تغلب على قطر بستة أهداف لهدف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الدحيل ضد الريان اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري قطر للموسم الحالي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر البث المباشر الدحيل ضد الريان المواجهة الحاسمة في الجولة الثانية والتي ستكون على أرض ملعب خليفة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الدحيل ضد الريان الدوري القطري والقنوات الناقلة

الدحيل ضد الريان الدوري القطري
الدحيل ضد الريان الدوري القطري

سيكون موعد مباراة الدحيل والريان ضمن منافسات الجولة الثانية اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ8 والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة الـ9 والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وتمتلك قنوات الكاس الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري القطري، وتجدون مباراة الدحيل والريان من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الريان االمتوقع أمام الدحيل

تشكيل الريان المتوقع أمام الدحيل
تشكيل الريان المتوقع أمام الدحيل

من المتوقع أن يعتمد بويا أسباغى مدرب الريان التشكيل التالي:

في حراسة المرمى فهد يونس
رباعي الدفاع مراد ناجي- أندريه أمارو- ديفيد غارسيا- حازم شحاتة
الوسط الدفاعي تياغو مينديز- جوليين دي سارت
الوسط الهجوميغابرييل بيريرا دوس سانتوس- روجر غيديس- خالد علي
قلب الهجوم رودريغو

تشكيل الدحيل المتوقع أمام الريان

تشكيل الدحيل المتوقع أمام الريان
تشكيل الدحيل المتوقع أمام الريان

من المتوقع أن يعتمد كريستوف غالتييه مدرب الدحيل التشكيل التالي:

في حراسة المرمى  صلاح زكريا
رباعي الدفاع همام أحمد- إبراهيما بامبا- لوكاس فيريسيمو- هشام الراوي
الوسط الدفاعيإدميلسون جونيور- كريم بوضياف- إبراهيما ديالو- المعز علي
الوسط الهجومي لويس ألبيرتو
قلب الهجوم مايكل أولونغا

لا تنسوا موعد البث المباشر الدحيل ضد الريان الدوري القطري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

 

 

 

شارك

You cannot copy content of this page