البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء الدوري الإماراتي

البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء الدوري الإماراتي، الجولة السادسة عشرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف الجزيرة نظيره اتحاد كلباء اللقاء الناري المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإماراتي للموسم الحالي .

وفي ترتيب الدوري الإماراتي يأتي الجزيرة بالمركز السابع، وبرصيده 20 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز السادس، وكان الجزيرة قد حصد نقاطه من خلال 14 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 6 انتصارات وخسر مثلها، وتعادل في مواجهتين.

أما اتحاد كلباء فيأتي بالمركز الـ12 وبرصيده 13 نقطة، حصدها من خلال 15 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 3 انتصارات، وتعادل بـ4 مواجهات، وأخفق في 8 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء اللقاء الحاسم والهام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإماراتي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء اللقاء المنتظر والذي سيكون على أرض ملعب محمد بن زايد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء الدوري الإماراتي
البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء الدوري الإماراتي

سيكون موعد اللقاء الحاسم والناري الذي يجمع بين الجزيرة ونظيره اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإماراتي والذي سيكون على أرض ملعب محمد بن زايد اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المرتقب في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10 بتوقيت أبوظبي.

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد اتحاد كلباء فيمكنكم متابعة مجريات اللقاء على قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي ،ودبي الرياضية 1 اتش دي،والشارقة الرياضية اتش دي.

وسيتم البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإماراتي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أما في الحديث عن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الإماراتي فقد خسر اتحاد كلباء أمام ضيفه الجزيرة خسارة قاسية بنتيجة 0-4.

وصرح غازي الشمري مدرب اتحاد كلباء في المؤتمر الصحفي أن مبارة اليوم ضد الجزيرة مهمة ويسعى الفريق  للفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب فهو قريب من منطقة الهبوط، وأضاف أن فريقه استعاد الثقة بعد المباراة ضد العين، وأن ثقته  كبيرة في اللاعبين.

تشكيل الجزيرة المتوقع أمام اتحاد كلباء

تشكيل الجزيرة المتوقع
تشكيل الجزيرة المتوقع
  • في حراسة المرمى: علي خصيف.
  • خط الدفاع: عبد الله إدريس- محمد ربيع- خليفة الحمادي- زايد سلطان جاسم.
  • رباعي الوسط: نيسكينز كيبانو- مامادو كوليبالي- أحمد محمود- ريتشارد أكونور.
  • ثنائي الهجوم: أليخاندرو بوزويلو- علي مبخوت.

تشكيل اتحاد كلباء المتوقع أمام الجزيرة

  • في حراسة المرمى: حمد المنصوري.
  • في خط الدفاع: عبد العزيز الحمحمي- ميشيل زاناتا دريفكي- محمد سبيل- سالم راشد.
  • الوسط الدفاعي: كايو إدواردو دي سوزا جيرمانو.
  • الوسط الهجومي: مهدي غايدي- دانييل بيسا- غوستافو- لياندرو سباداسيو ليت.
  • قلب الهجوم: أندريس فومبرجار.

لا تنسوا موعد البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء الدوري الإماراتي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

 

البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء
البث المباشر الجزيرة ضد اتحاد كلباء

شارك

You cannot copy content of this page